قتيبة الجبوري: البرلمان الجديد سيكون قوياً ويتحلى بالوطنية التامة غير المزيفة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 20 أغسطس 2018 - 5:57 مساءً
قتيبة الجبوري: البرلمان الجديد سيكون قوياً ويتحلى بالوطنية التامة غير المزيفة

اكد النائب عن محافظة صلاح الدين قتيبة الجبوري، الاثنين، أن البرلمان الجديد سيكون قوياً ويتحلى بـ”الوطنية التامة غير المزيفة”، داعيا الاعلام الى تسليط الضوء على حالات الاخفاق حسب مبدأ “النقد البنّاء” وليس التسقيط لأغراض سياسية او شخصية.

وقال الجبوري في بيان صحفي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، “أنا كلي ثقة بأن البرلمان الجديد سيكون قويا ويتحلى بالوطنية التامة غير المزيفة اي وطنية الشعارات، وسيكون النواب الجدد على مستوى عالٍ من المسؤولية الاخلاقية تجاه معاناة شعبنا من زاخو الى الفاو”.

واضاف الجبوري، “يجب ان نعمل بروح الفريق الواحد”، مبينا “نحتاج الى دور الاعلاميين الوطنيين لتسليط الضوء على اي حالة اخفاق، منطلقين من مبدأ النقد البناء، وليس النقد التسقيطي لأغراض سياسية او شخصية”.

واكد الجبوري، “ستنبثق من هذا البرلمان حكومة عراقية خالصة شجاعة قادرة على ادارة بلدنا في هذا الظرف العصيب بعيداً عن أي املاء خارجي، وستبقى ارادة العراقيين تسمو على كل الارادات”.

وتشهد الساحة السياسية في العراق حراكاً واسعاً بين القوى الفائزة بالانتخابات التي جرت في (12 ايار 2018) لتشكيل الكتلة الأكبر تمهيداً لتكليفها بتشكيل الحكومة المقبلة.

كلمات دليلية
رابط مختصر