العبیدي: مفاوضات تشكيل الكتلة الأكبر كشفت حقيقة الوجوه

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 20 أغسطس 2018 - 5:47 مساءً
العبیدي: مفاوضات تشكيل الكتلة الأكبر كشفت حقيقة الوجوه

قال القيادي في ائتلاف النصر، خالد العبيدي، الاثنين، إن مفاوضات تشكيل الكتلة الأكبر كشفت حقيقة الوجوه التي كانت تتخفى خلف أقنعة وشعارات مزيفة.

وكتب العبيدي، في منشور على حسابه الخاص بموقع “فيسبوك” اليوم، 20 آب، قائلا ” إن من كان يحرض العراقيين ويروج لخطابات الكراهية بينهم، سرعان ماكان يقبض الثمن ممن كان يسميهم الأعداء في الغرف المغلقة”، مبينا أن مفاوضات تشكيل الكتلة الأكبر كشفت حقيقة الوجوه التي كانت تتخفى خلف أقنعة وشعارات مزيفة.

وخاطب هؤلاء بالقول إن “العراقيين تعلموا الدرس ولن تستطيعوا خداعهم مرة أخرى”.

وكانت مصادر سياسية مطلعة، كشفت اليوم، عن فشل اجتماع الإعلان عن الكتلة الأكبر الذي جرى في فندق بابل، بمشاركة الحكمة وسائرون والنصر والوطنية، وذلك بسبب تغيب المكون السني والكوردي عن الحضور.

وأكد القيادي في ائتلاف النصر يوسف الكلابي، في وقت سابق، ان قادة الكتل السياسية الذين عقدوا اجتماعا شكلوا فيه نواة الكتلة الاكبر في فندق بابل بالعاصمة بغداد ليلة أمس، وضعوا فيتو على التحالف مع زعيم المشروع العربي خميس الخنجر، حيث تم تبليغ المحور الوطني بذلك بشكل رسمي.

وأعلنت 4 كتل في بيان مشترك لها، ان “نواة الكتلة الأكبر التي تشكلت تؤكد على رفض المحاصصة واطلاق حرب حقيقة ضد الفساد والفاسدين، وهي ستكون منفتحة على بقية الشركاء”.

كلمات دليلية
رابط مختصر