ريال مدريد يفتتح الليجا من دون رونالدو لأول مرة منذ تسع سنوات

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 أغسطس 2018 - 10:35 صباحًا
ريال مدريد يفتتح الليجا من دون رونالدو لأول مرة منذ تسع سنوات

يفتتح فريق ريال مدريد، موسمه في الدوري الإسباني 2018/2019، بمواجهة فريق خيتافي على ملعب سانتياجو برنابيو، بالجولة الأولى من الليجا الإسبانية.

النادي الملكي سيبدأ لأول مرة مبارياته في الليجا بدون هدافه التاريخي كريستيانو رونالدو، الذي قرر ترك اللوس بلانكوس، لينضم لنادي يوفنتوس الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي، وكذلك سيخوض المرينجي أولى مبارياته في الليجا مُنذ ثلاث مواسم بدون الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق، الذي قرر الرحيل في يونيو الماضي، بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا؛ وسيظهر جولين لوبيتيجي المدرب الجديد للنادي الملكي لأول مرة على مقاعد بدلاء سانتياجو برنابيو”.

ريال مدريد سيدخل اللقاء بنفس تشكيلة العام الماضي تقريبًا، عادا نجم الفريق “رونالدو”، بعد أن حافظ الفريق على كل نجومه، ومن المتوقع أن تشهد المباراة الظهور الرسمي الأول للوافد الجديد البرازيلي “فينيسيوس جونيور”؛ والذي جاء للريال هذا الصيف قادمًا من نادي فلامينجو.
ويملك ريال مدريد سجل مميز خلال مبارياته الافتتاحية في الليجا؛ حيث لم يسخر ريال مدريد في أي مباراة افتتاحية بالدوري الإسباني منذ 2008، عندما خسر خارج قواعده أمام ديبورتيفو لا كورونيا بهدفين لهدف.

ولم يعرف المرينجي طعم الخسارة في مباراته الأولى في البطولة المحلية، حيث حقق 6 انتصارات و3 تعادلات، كما أنه لم يستقبل أي هدف خلال المواسم الأربعة الأخيرة.

رابط مختصر