رونالدو يسجل أول أهدافه مع يوفنتوس (شاهد)

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 أغسطس 2018 - 11:05 صباحًا
رونالدو يسجل أول أهدافه مع يوفنتوس (شاهد)

استهل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مشواره مع فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالي بأفضل طريقة، من خلال تسجيل الهدف الأول في المباراة الودية التي فاز بها الفريق الأول لبطل إيطاليا على الفريق الرديف 5-0،اليوم الأحد.

وكانت المباراة مناسبة للظهور الأول لرونالدو (33 عاما) بقميص فريق “السيدة العجوز”، الذي انتقل إليه أفضل لاعب في العالم 5 مرات هذا الصيف قادما من ريال مدريد الإسباني، في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو.

واحتاج رونالدو “صاروخ ماديرا” إلى 8 دقائق فقط لكي يفتتح سجله التهديفي مع السيدة العجوز، عندما تلقى كرة طويلة انفرد على إثرها بالحارس، وتوغل إلى داخل منطقة الجزاء قبل أن يسددها على يمينه.

وجاء هدف رونالدو بعد كرة طويلة سيطر عليها ثم سددها بعيدا عن متناول الحارس ليوناردو لوريا، قبل أن يلعب أيضا دورا أساسيا في الهدف الثاني بسبب الضغط الذي فرضه على ريكاردو كابيليني، الذي حول الكرة في شباك حارسه عن طريق الخطأ (18).

واستلم بعدها الأرجنتيني باولو ديبالا زمام المبادرة وسجل هدفين متتاليين، الأول في الدقيقة 31 بعد تمريرة من البرازيلي دوغلاس كوستا، والثاني في الدقيقة 40، ليدخل الفريق الأول إلى استراحة الشوطين متقدما برباعية نظيفة، قبل أن يضيف كلاوديو ماركيزيو الخامس في الدقيقة 54.

وبعدها بدقائق وبحسب التقليد المتبع كل عام، اجتاحت الجماهير أرضية الملعب لتحية نجومهم المفضلين الذين أَضيف إليهم هذا الموسم نجما كبيرا مثل رونالدو، ما قد يعيد للدوري الإيطالي شيئا من مكانته السابقة حين كان قبلة لأفضل نجوم العالم، قبل أن يتراجع دوره لصالح الدوريين الإسباني والإنجليزي.

رابط مختصر