ميلانيا ترامب تدعم ليبرون جيمس بعد سخرية زوجها منه في تغريدة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 أغسطس 2018 - 11:29 صباحًا
ميلانيا ترامب تدعم ليبرون جيمس بعد سخرية زوجها منه في تغريدة

واشنطن : دعمت سيدة الولايات المتحدة الأولى ، ميلانيا ترامب، يليبرون جيمس بعد أن سخر زوجها، دونالد ترامب، من نجم كرة السلة الأمريكي في تغريدة له على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي.

وفي رد على مقابلة مع شبكة “سي ان ان” الاخبارية الأمريكية اتهم فيها جيمس الرئيس ترامب باستخدام الرياضة لأهدافه السياسية، قال ترامب في تغريدة في وقت متأخر من يوم الجمعة إن جيمس “أجرى مقابلة للتو مع أغبى رجل على شاشة التلفزيون، دون ليمون”.

وكتب ترامب: “لقد جعل ليبرون يبدو ذكياً وهو أمر ليس سهلاً”.

وفي بيان أصدرته المتحدثة باسم ميلانيا ونقلته عنها وسائل الإعلام الأمريكية، دافعت السيدة الأولى عن جيمس ، الذي افتتح في الآونة الأخيرة ، مدرسة للأطفال المحرومين في مسقط رأسه ببلدة أكرون بولاية أوهايو. ولكن ميلانيا لم تنتقد الرئيس ترامب.

وقالت السيدة الأولى إن جيمس “يعمل على فعل أشياء جيدة نيابة عن جيلنا القادم” وإنها على استعداد لزيارة مدرسته في ولايته أوهايو.

وأضاف البيان أن السيدة ترامب “تشجع الجميع على إجراء حوار مفتوح حول القضايا التي تواجه الأطفال اليوم” وقد “سافرت في أرجاء البلاد والعالم تتحدث إلى الأطفال حول … أهمية السلوك المسؤول عبر الإنترنت مع مبادرة “كن أفضل”.

وفي مقابلة ، يوم الإثنين الماضي، قال نجم فريق لوس أنجليس ليكرز لكرة السلة إن “ترامب يستخدم الرياضة في تفريقنا، وهذا شيء لا أستطيع أن أتحدث عنه”.

(د ب أ)

رابط مختصر