مدرب منتخب كرواتيا يقترب من تدريب العراق بغداد – علي اسماعيل

اقترب مدرب منتخب كرواتيا السابق، أنتي شاشيتش، من تسلم تدريب المنتخب العراقي لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة، لقيادة أسود الرافدين في نهائيات أمم آسيا التي ستقام مطلع العام المقبل.

وفتح الاتحاد العراقي اتصالاته مع شاشيتش، لتدريب أسود الرافدين خلال المرحلة المقبلة، حيث وصلت المفاوضات إلى مراحل متقدمة، بعد موافقة المدرب على العمل في بغداد.

ورفض الاتحاد العراقي الكشف عن تفاصيل المفاوضات لوسائل الإعلام، وذلك خشية تكرار سيناريو فشل صفقة المدرب السويدي سفين غوران أريكسون، بعدما أعلن الأول عن حسمها في السابق.

وقاد المدرب أنتي شاشيتش منتخب كرواتيا خلال تصفيات كأس العالم 2018، قبل أن تتم إقالته من منصبه في مباراته الأخيرة بعد التعادل مع فنلندا وتراجعه للمركز الثاني، وتعيين مواطنه زلاتكو داليش بدلاً عنه.

وبحسب المصادر، فإن المدرب شاشيتش وافق على تدريب منتخب العراق لثلاث سنوات مقبلة، حيث تكون المحطة الأولى هي بطولة أمم آسيا 2019، على أن تسبقها مرحلة إعداد بمجموعة من المباريات الودية.

وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم قد فشل في التعاقد مع المدرب أريكسون لقيادة العراق خلال المرحلة المقبلة، بعدما تلقى المدرب السويدي المخضرم تهديدات من مجهولين لعدم العمل في العراق، ما سيعرض حياته وحياة ابنته التي تعمل في الموصل شمال البلاد إلى الخطر.

59total visits,1visits today

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: