مصادر وتسريبات: الفرز والعد اليدوي في الانبار يسفر عن صعود مرشحين جدد وخسارة اخرين

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 21 يوليو 2018 - 2:55 مساءً
مصادر وتسريبات: الفرز والعد اليدوي في الانبار يسفر عن صعود مرشحين جدد وخسارة اخرين

اكدت مصادر وتسريبات من خلال مراقبي الكيانات السياسية المتواجدين في معرض بغداد الدولي لفرز وعد نتائج محافظة الانبار ان اعادة الفرز والعد اليدوي ادى الى خسارة بعض المرشحين لمقاعدهم وصعود مرشخين جدد كما يلي:

1- المرشح عن تحالف القرار هيبت الحلبوسي تخسر ٢٢٠٣ من اصواتها بعد إجراء عملية الفرز والعد اليدوي وتبين انها وهمية ولا وجود لها وتم حرقها من قبل القضاة المنتدبين، ويصعد بدلا عنها المرشح ضمن قائمته الدكتور سلمان الجميلي.

2- المرشح عن إئتلاف الوطنية غادة الشمري تخسر ٩٢٦من اصواتها وتغادر قائمة الفائزين بعد الفرز والعد اليدوي التي اجري يوم الجمعة وتبين ان اصواتها وهمية ومزورة ولا اساس لها وفوز المرشحة سميعة غلاب بدلا منها.

3- المرشح عن إئتلاف الوطنية يحيى المحمدي يخسر الانتخابات بعد اكتشاف عمليات تزوير واصوات وهمية في مركز انتخاب الشامية (مدرسة السرمد الإبتدائية) وتم اكتشافها من قبل مجلس القضاة المنتدبين وتم حرقها بالكامل، ويصعد المرشح سالم مطر بدلا عنه.

4- المرشح محمد الكربولي خسر الفوز بعد إجراء عملية الفرز والعد اليدوي وتبين أنه حاصل على اكثر من (٤٠٠٠ ) صوت وهمي ومزور من مراكز الكيلو ١٨ مدارس ( السرمد ونور الإسلام ) و ( هبة الله واسماء بنت أبي بكر والايثار ) في القائم، وتم اكتشافه أثناء عملية الفرز والعد اليدوي في معرض بغداد الدولي، ويصعد بدلا عنه المرشح الفائز عادل المحلاوي.

ا

كلمات دليلية
رابط مختصر