مانشستر يونايتد يبدأ التحرك لخطف مهاجم ريال مدريد

ذكرت مصادر مطلعة أن مدرب نادي مانشستر يونايتد الانكليزي، جوزيه مورينيو يسعى للتعاقد مع مهاجم ريال مدريد الإسباني، الويلزي غاريث بيل.

وأشار موقع “ديلي ستار” البريطاني في تقرير له، أمس الخميس، 19 تموز، أن مانشستر يونايتد قد فتح فعلا قنوات الاتصال مع نجم ريال مدريد غاريث بيل، وأضاف أن النادي الإنكليزي يرغب بشدة في الحصول على صاحب القدم اليسرى القوية.

وأوضح أن فريق مانشستر يونايتد وعد بيل (29 عاما) بأن يكون قائد مشروع إعادة “الشياطين الحمر” إلى منصات التتويج، خاصة وأن الدولي الويلزي يمتلك خبرة في الملاعب الإنكليزية راكمها أثناء دفاعه عن قميص فريق توتنهام اللندني.

وتابع أن مانشستر يونايتد مستعد لدفع أي مبلغ للحصول على توقيع غاريث بيل، مبينا أن “جوزيه مورينيو يريد من الدولي الويلزي أن يكون في كتيبة النادي الإنكليزي، من أجل تجريد مانشستر سيتي من لقب الدوري”.

وكان اللاعب غاريث بيل، قد زاد بعد نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا من حدة التكهنات حول مستقبله مع ريال مدريد، حيث أكد أنه سيناقش مستقبله مع وكيل أعماله بهدف تحديد مصيره، فيما تبلغ قيمة اللاعب المالية حوالي 90 مليون يورو، وفق موقع “ترانسفر ماركت”.

42total visits,1visits today

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: