مفوضية الانتخابات: انتهاء العد والفرز اليدوي في محافظة دهوك

اعلن الناطق الرسمي لمفوضية الانتخابات القاضي ليث جبر، الاثنين، انتهاء عمليات اعادة العد والفرز اليدوي لمحافظة دهوك والتهيؤ للعد والفرز للمراكز والمحطات الانتخابية في نينوى.

وقال القاضي ليث جبر في بيان صحفي اليوم (16 تموز 2018)، انه “تم الانتهاء من عمليات العد والفرز للمراكز والمحطات الواردة بشأنها شكاوى وطعون في محافظ دهوك”، مضيفا ان “مجلس المفوضين من القضاة المنتدبين اشرف على عملية اعادة العد والفرز اليدوي وان المجلس سيتوجه الى محافظة نينوى للبدء في عمليات العد والفرز للمراكز والمحطات التي وردت بشانها شكاوى وطعون في المحافظة وسيبدأ العمل يوم غد الثلاثاء 17/ 7 /2018.

واشار الى ان “مجلس المفوضين انتهى اليوم من اعادة العد والفرز اليدوي للمراكز والمحطات التي وردت بشأنها شكاوى وطعون لمحافظة صلاح الدين في معرض بغداد الدولي وان العمل جار على قدم وساق للبدء في عمليات العد والفرز لمحافظة الانبار يوم غد الثلاثاء للمراكز والمحطات التي وردت بشانها طعون وشكاوى للمحافظة المذكورة”.

الجدير بالذكر، ان مجلس المفوضين من القضاة المنتدبين يواصل العمل في عد وفرز المراكز والمحطات في المحافظات التي وردت بشأنها شكاوى وطعون وهو يسابق الزمن من اجل الانتهاء من جميع المحافظات.

6total visits,1visits today

One thought on “مفوضية الانتخابات: انتهاء العد والفرز اليدوي في محافظة دهوك

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: