الرئيسية / أخبار العراق / العبادي لعشائر البصرة: جئنا لخدمة الأهالي وسنصرف الأموال اللازمة لإنجاز المشاريع وتقديم الخدمات

العبادي لعشائر البصرة: جئنا لخدمة الأهالي وسنصرف الأموال اللازمة لإنجاز المشاريع وتقديم الخدمات

أكد رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، اليوم الجمعة، 13 تموز، 2018، عزمه على خدمة أهالي المحافظة وإنجاز المشاريع وتقديم الخدمات لأبنائها.

وقال العبادي خلال لقائه جمعاً من عشائر ووجهاء محافظة البصرة: “إننا جئنا لنخدم أهل البصرة ولنضع أيدينا بأيدي بعض من أجل إنجاز المشاريع وتقديم الخدمات لأبنائها”.

وأضاف: “سنصرف الأموال اللازمة للبصرة بما تحتاج من خدمات وإعمار”، متابعاً: “البصرة تستحق كل الخير”.

وتستمر التظاهرات في محافظة البصرة، احتجاجاً على سوء الخدمات وعدم وجود مياه صالحة للشرب وانقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة في ظل ارتفاع كبير بدرجات الحرارة والتي تشهدها المنطقة، بالإضافة الى عدم وجود فرص عمل لأبناء المدينة.

وكان رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، قد عقد اليوم الجمعة، اجتماعاً مع القيادات الأمنية والعسكرية في قيادة عمليات البصرة جراء ماتشهده المحافظة من مظاهرات.

وكانت اللجنة الوزارية قد وصلت الى محافظة البصرة مساء الاربعاء 11 تموز الجاري لبحث احتياجات المحافظة، وعقدت اللجنة ايضا اجتماعات ومناقشات مع مسؤولي الدوائر الخدمية وشيوخ ووجهاء المحافظة للنظر في احتياجاتهم ومطالبهم، فضلاً عن تشكيل لجان و ورش عمل بهدف الإسراع في تنفيذ البرنامج المتفق عليه بحسب الأولويات.

وسقط ما لا يقل عن أربعة متظاهرين جرحى أمام حقل غرب القرنة2، أمس الخميس، خلال اقتحام مقر شركة لوك أويل، وترافقت الاحتجاجات مع أعمال سلب ونهب نفذها عدد من الأشخاص في المحافظة التي تشهد منذ أيام تظاهرات احتجاجية، تصاعدت حدتها بعد مقتل أحد المتظاهرين برصاص القوات الأمنية.

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القبض على 3 أشخاص اختطفوا واغتصبوا فتاة في العراق

تمكنت الأجهزة الأمنية في العراق اليوم الأربعاء، من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص اختطفوا واغتصبوا ...

%d مدونون معجبون بهذه: