الرئيسية / أخبار العراق / متظاهرون يقتحمون مطار النجف.. والشرطة تمنع محتجين من اقتحام منزل محافظ الناصرية

متظاهرون يقتحمون مطار النجف.. والشرطة تمنع محتجين من اقتحام منزل محافظ الناصرية

اقتحم عدد من المتظاهرين في العراق، مساء اليوم الجمعة، مطار محافظة النجف احتجاجا على تردي الخدمات في المحافظة، بحسب ما أفاد موقع «السومرية نيوز».

وأضاف الموقع العراقي أن المتظاهرين خرجوا احتجاجا على تردي الخدمات في المحافظة.

وتظاهر المئات من أهالي محافظة النجف، اليوم، وسط المحافظة احتجاجا على تردي تجهيزهم بالتيار الكهربائي، فيما حملوا شعار «شلع قلع كلهم حرامية»، فيما أعلن محافظ النجف لؤي الياسري عن انسحاب المتظاهرين قرب مجلس المحافظة بعد تسليم مطالبهم.

وتصاعدت، اليوم، حدة التظاهرات في محافظتي النجف وذي قار للمطالبة بتحسين واقع الكهرباء وتوفير الماء الصالح للشرب وتوفير فرص عمل.

وقام عدد من المتظاهرين بحرق الإطارات أمام منزل محافظ ذي قار.

ومنعت القوات الامنية، اليوم، بعض متظاهري مدينة الناصرية من اقتحام منزل محافظ ذي قار يحيى الناصري، فيما استخدمت القوات القنابل المسيلة للدموع لغرض تفريقهم.

وقال مراسل «السومرية نيوز»، إن عددا كبيرا من المتظاهرين المطالبين بإقالة المحافظ حاولوا اقتحام منزله، مشيرا الى ان القوات الامنية قامت بمنعهم من اقتحام المنزل.

واضاف المراسل، ان بعض المتظاهرين قاموا بالاعتداء على القوات الامنية من خلال رمي الحجارة، لافتا الى ان القوات الامنية ردت عليهم باستخدام القنابل المسيلة للدموع لغرض ابعادهم عن منزل المحافظ.

تعليق واحد

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نادية مراد تعلن استخدام قيمة جائزة نوبل للسلام فى بناء مستشفى فى العراق

قالت نادية مراد الأيزيدية العراقية التى تعرضت للسبى من قبل مقاتلى تنظيم داعش وحصلت على ...

%d مدونون معجبون بهذه: