انظر إلى من حمل مراهقة ثملة على كتفيه.. ثم اعتدى عليها

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 7 يوليو 2018 - 10:20 صباحًا
انظر إلى من حمل مراهقة ثملة على كتفيه.. ثم اعتدى عليها

القضاء البريطاني حكم أمس الخميس بالسجن 8 سنوات على هندي الأصل اسمه Sanjay Naker وعمره 28 عاما، لاستدراجه مراهقة إلى أحد الأزقة في لندن، بعد أن تظاهر بأنه تقدم ليساعدها حين أخرجوها من أحد النوادي الليلية، لشدة ما كانت ثملة ومتعتعة بالسكر، منفلتة وبالكاد تقوى على الإدراك والوقوف.

تبع البالغة 18 سنة إلى الخارج حين طردوها، وراح يتودد إليها كراغب بمساعدتها، إلى درجة أنه حملها على كتفيه، بحسب ما نراه في الفيديو الذي تعرضه “العربية.نت” الآن، وصورت لقطاته كاميرات عدة رصدته وهو يمضي بها إلى ما ظنت أنه سينقلها بسيارة ما إلى بيتها، إلا أن سنجاي استفرد بها في الزقاق، ثم “عاشرها” عنوة واغتصابا في عتمة الليل.

حتى كان له ما أراد
سنجاي ناكر، متزوج وموظف مرموق، يعمل مستشارا لإحدى شركات “حي السيتي” في لندن، وفقا للوارد عنه بوسائل إعلام بريطانية، منها صحيفة “التايمز” الناشرة بعدد اليوم تفاصيل محاكمته عن اغتصاب قام به في 11 مارس العام الماضي، فاعتقلوه وحاكموه، ودافع محاميه عنه ما استطاع، شارحا بحسب ما أخبره سنجاي أن الفتاة هي من “رجته” أن يعاشرها. إلا أن الفيديو كان أقوى سلاح ضده للادعاء، ففيه تظهر المراهقة وهي تجهد للابتعاد عنه منذ شعرت بنواياه، برغم سكرها الشديد.

كلمات دليلية
رابط مختصر