الرئيسية / فيديو / سارة الودعاني تكشف سبب حفل زفافها “الغريب” (فيديو)

سارة الودعاني تكشف سبب حفل زفافها “الغريب” (فيديو)

خرجت نجمة السوشال ميديا السعودية، سارة الودعاني، في عدة مقاطع عبر “سناب شات”، وذلك بعد أيام من زواجها وخلال قضائها شهر العسل في المالديف، لتكشف فيه تفاصيل من حفل الزفاف.

وتعرضت الودعاني لسخرية من قبل ناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب شكل حفل العرس الغريب، الذي خرج عن تقاليده المعتادة، وغابت عنه الفخامة المعتادة بحفلات المشاهير.

ويبدو أن حجم السخرية لم يزعج الإعلامية السعودية، إذ ردت على أحد التعليقات، التي قارنت بين زوجها عبدالوهاب السياف، والممثل التركي كيفانش تاتليتوغ المعروف عربيًا بـ”مهند”، مرفقًا بعبارة “كنت أظن وخاب ظني”، بهدوء، بقولها: “ما كنت أظن ولا رح أظن والعياذ بالله من هذي الأشكال.. يا زينه.. بس”.
وعاودت الودعاني للظهور لتكشف تفاصيل حفل الزفاف، الذي أثار تساؤلات كثيرة بسبب غرابته، وافتقاره للفخامة، موضحة: “… رح أقلكم يا بنات يا حبيبات قلبي عن فستان الزواج، قبل إبدا أنا مثلي مثل أي وحده معروفة أكيد تجيها عروض كثيرة إن بلبسونها فستان الزواج، مصممين ومصممات من اللحظة اللي انخطبت فيها ما احكيلكم عن عدد المصممين والمصممات .. بس أنا كان عندي فكرة ثانية وتوجه ثاني تمامًا كنت حابة مصممة تسويلي فستاني، أقلها عن التصميم، البنت اسمها نورة، والمصمم اسمه سلطان، همة ثنينهم سوولي فستان، كل كلفة الفستان ماتعدى ألف ريال (266 دولار)، فهو سوالي فستان ونورة سوتلي فستان، فانا لبست فستان نورة وطرحة سلطان، فكرة ابغى زواجي بمبلغ بسيط، لإن أنا حابة هذي الفكرة، لإن بعتقد أي بنت تقدر تتزوج وتصير عروس جميلة بمبالغ بسيطة، أنا فكرتي من الزواج ما ابغى أي كلفة، حتى طقمي نسيته، كل شي نسيته، عادي وناسة والحياة حلوة، أصلا فكرة أسوى زواجي هنا أبي أسوي شوية خصوصية، مع الناس للي بحبهم، سويت ليلة حنة كبيرة، بس زواج حبيت يكون خاص فيني وبأهلي، فستان زواجي بألف ريال، وبالنسبة لي مليون ريال، وأنا حابة هاذي الفكرة أصلًا، وكان يوم جميل أنا بالنسبة لي، إذا فيه أي وحدة ما تبي تسوي زواج خذي فستانك وسافري لو تلبسينه بس عالبحر والله شعور مافي أجمل منه”.

كما وثقت سارة الودعاني انتقالها وزوجها إلى فندق آخر في المالديف، للتمتع أكثر بأجواء شهر العسل.

شاهد أيضاً

برلماني عراقي يكشف عن تعرضه للسرقة داخل قاعة مجلس النواب (فيديو)

كشف النائب عن تحالف الإصلاح والإعمار في البرلمان العراقي، فرات التميمي، عن تعرضه للسرقة داخل …

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: