الرئيسية / أخبار العراق / الاعلامية فجر السعيد تكشف مضامين لقائها مع الصدر: هذا ما قاله عن رئيس الوزراء المقبل

الاعلامية فجر السعيد تكشف مضامين لقائها مع الصدر: هذا ما قاله عن رئيس الوزراء المقبل

كشفت الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، اليوم الاثنين، مضامين لقائها مع زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر.

وقالت السعيد، في منشور على فيسبوك، “التقيت صباح اليوم مع مقتدى الصدر في مقره في مدينة النجف وتشرفت في الحديث معه في مختلف الأمور السياسية والإقتصادية والفنية وشمل حديثنا العلاقات الطيبة بين العراق والكويت”.

وأشارت الى ان الصدر “أشاد بحكمة الشيخ صباح الأحمد وحنكته السياسية وبسياسة الكويت بشكل عام وقال بالحرف: انتو بنعمة لإن الشيخ صباح حاكمكم”.

وأردفت أنه “فاجأني بكونه متابع لكل مايدور في الساحة سياسياً وثقافياً بأدق التفاصيل”، مضيفة “كانت سعادتي لاتوصف عندما أكتشفت بأنه متابع لأعمالي وبالذات مسلسلي الحيالة وتحدث معي في كل تفاصيل المسلسل سألني عن شخصيات المسلسل مانع ودواس وفتون”.

وفيما توجهت بالشكر للصدر على “كرم الضيافه وحُسن الإستقبال”، اشارت الة ان حديثها مع الصدر اليوم “ليس للنشر وستحتفظ بتفاصيله مع وعد من سمحاته بلقاء تلفزيوني قريب بعد تشكيل الحكومة العراقيه للحديث في الشأن الأقليمي”.

وختمت قائلة: “للعلم سألت سمحاته من سيأتي رئيساً لوزراء العراق فقال حتى الآن لانعلم”.
و نقلت الإعلامية فجر السعيد عن زعيم التيار الصدري في العراق السيد مقتدى الصدر خلال لقائها معه في مقره بمدينة النجف الأشرف، أن الصدر أشاد بحكمة صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وحنكته السياسية وبسياسة الكويت بشكل عام، معلقا بالقول «أنتم بنعمة لأن الأمير الشيخ صباح الأحمد حاكمكم».

ولفتت السعيد إلى أنها تطرقت مع الصدر إلى العلاقات الطيبة التي تجمع البلدين، وإلى مختلف الأمور السياسية والاقتصادية والفنية، مشيرة إلى أن الصدر متابع لكل ما يدور على الساحة الكويتية سياسيا وثقافيا، معربة عن سعادتها لمتابعته لأعمالها وبالذات مسلسل «الحيالة»، مقدمة شكرها له على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

شاهد أيضاً

مجلس الوزراء يناقش مساواة العاملين بالعقود والاجور يومية مع الموظفين

ناقش مجلس الوزراء في اجتماع، الثلاثاء، مساواة العاملين بعقود واجور يومية بالموظفين وشمولهم بالامتيازات والحقوق …

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: