اللحظات المروعة لمقتل رجل إندونيسي بعد سقوط نعش أمّه عليه

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 2:00 مساءً
اللحظات المروعة لمقتل رجل إندونيسي بعد سقوط نعش أمّه عليه

قُتل رجل إندونيسي بعد أن سقط عليه نعش أمه ساحقًا إياه أثناء الجنازة التقليدية في منطقة توراجا الشمالية، الشهيرة بطقوس الدفن الغريبة، في جزيرة سولاوسي بإندونيسيا، وفقًا لما ذكرته تقارير الشرطة أمس الأحد.
وأكدت الشرطة أن سامين كوندورورا (40 عامًا) توفي يوم الجمعة في جنازة أمه، عندما انزلقت أقدام المشيعين أثناء حمل النعش على سلم من الخيزران يؤدي إلى برج خشبي مزخرف يوضع فيه الموتى قبل طقوس الدفن التقليدية، مما أدى إلى انهيار السلم وسقوط النعش على الضحية، وفقًا لموقع “ذا غارديان”.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو التقط أثناء الحادثة، وتظهر فيه اللحظات المروعة لانزلاق السلم قبل دخول المشيعين إلى البرج، ثم سقوط النعش على الأرض من علو عدة أمتار فوق الضحية، الذي توفي في وقت لاحق بعد نقله إلى المستشفى.

وأكد جوليانتو سيريت، رئيس مفوضية الشرطة في منطقة توراجا، أن الحادث وقع بسبب عدم تثبيت السلم الخيزراني بشكل صحيح، مشيرًا إلى أن عائلة كوندورورا رفضت توجيه اتهامات لأحد، وأضاف أن جثة الابن ترقد اليوم بجانب جثة والدته بيرتا.

يذكر أن جنازات السكان المحليين في منطقة توراجا الإندونيسية قد تستمر لعدة أيام، ويتخللها عزف الموسيقى والرقص بالإضافة للتضحية بجواميس الماء (حيوانات عاشبة تعيش في قطعان كبيرة بالقرب من مصادر الماء).

كلمات دليلية
رابط مختصر