الرئيسية / أخبار الرياضة / وكالة أنباء روسية تؤكد: صلاح أساسي في مباراة روسيا

وكالة أنباء روسية تؤكد: صلاح أساسي في مباراة روسيا

أكدت وكالة “ريا نوفستي” الروسية أن هداف المنتخب المصري محمد صلاح جاهز للمشاركة في المباراة بين الفراعنة والمنتخب الروسي، في بطولة كأس العالم والمقررة بمدينة سانت بطرسبورغ في 19 يونيو/ حزيران الحالي.

نقلت الوكالة عن صلاح قوله إنه أخبر الطاقمين الطبي والتقني بأنه تعافى بعد الإصابة، وأنه مستعد للانضمام إلى المنتخب أثناء اللقاء مع الروس، وأضاف صلاح أن مدرب المنتخب بقيادة هيكتور كوبر يريده أن يشارك في التشكيلة الرئيسة للمنتخب، لأهمية المباراة.

وكانت مصر قد خسرت بغياب صلاح المباراة الأولى مع الأوروغواي التي جرت في مدينة يكاتنبورغ الروسية، ونقلت شاشات التلفزيون مشهد الإحباط في عيني الهداف المصري.

وظهرت البسمة على وجه صلاح الذي يحمل آمال ملايين المصريين والعرب في البطولة، بعد ساعات من ذلك، خلال احتفال مفاجئ بعيد ميلاده السادس والعشرين، بعد رحلة سفر من مدينة يكاترينبورغ إلى العاصمة الشيشانية غروزني، حيث يقيم منتخب مصر.

وفوجئ اللاعب، الذي أحرز 44 هدفا مع نادي ليفربول في الموسم الماضي، وكان السبب الأول في عودة بلاده إلى كأس العالم بعد غياب 28 عاما، وباقي أفراد المنتخب باحتفال من إدارة الفندق به، إذ أحضرت إدارة الفندق “كعكة كبيرة” على شكل ملعب وزينتها بألوان علم مصر، الأحمر والأبيض والأسود، كتب عليها “كل عام وأنت بخير مو (محمد)”.

شاهد أيضاً

هدف “أكروباتي” على طريقة الكبار في الدوري العراقي … بغداد – علي إسماعيل

خطف لاعب منتخب العراق السابق، ومهاجم فريق الشرطة الحالي علاء الزهرة الأنظار، بعد تسجيله واحداً …

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: