الرئيسية / أخبار الرياضة / ميسي يعلنها بشجاعة: أنا المسؤول

ميسي يعلنها بشجاعة: أنا المسؤول

تحمّل قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي مسؤولية تعادل منتخب بلاده أمام أيسلندا في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب “أتكريت أرينا” في العاصمة موسكو وذلك أثناء منافسات الجولة الأولى في المجموعة الرابعة في مونديال روسيا المقام حالياً.

وأعلن ليونيل ميسي في حديثه للصحافة بعد انتهاء المباراة عن شعوره بالألم الشديد بعد أن أهدر ركلة الجزاء في الدقيقة الـ 64 من عمر اللقاء، إذ نجح الحارس الأيسلندي هانيس ثور هالدروسون من صدها، وتعد ضربة الجزاء الأولى التي تضيع في المونديال، بعدما نجح بقية اللاعبين من التسجيل في ثلاث مناسبات منذ انطلاق البطولة.

وأضاف قائد المنتخب الأرجنتيني ميسي “لو سجلت ركلة الجزاء لتغير كل شيء، لذلك أنا أتحمل المسؤولية الكاملة عن التعادل أمام فريق كان من الصعب إيجاد الفرص أمامه، نظراً للأسلوب الدفاعي الذي لعب به منتخب أيسلندا”.

وختم البرغوث الأرجنتيني حديثه بقوله: “كنا نستحق الفوز، ونعلم أنها ستكون مباراة صعبة، ولم ننته بعد، لأن مباراة اليوم أعطتنا المزيد من الإصرار والعزم على الفوز بمباراة كرواتيا المقبلة”.

وتعادل المنتخب الأرجنتيني مع نظيره الأيسلندي بهدف لمثله، بعد أن افتتح المهاجم سيرجيو أغويرو أهداف اللقاء في الدقيقة الـ19 من عمر المباراة، وعادل مهاجم أيسلندا ألفريد فينبوغاسون النتيجة في الدقيقة الـ23.

وسيواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره الكرواتي في المباراة الثانية لهما في كأس العالم المقامة حالياً في روسيا على ملعب نيزني نوفغورو في 21 يونيو/حزيران الحالي ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً المنتخب النيجيري.

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الأسود تسود دائماً”.. شعار حافلة المنتخب الوطني في كأس آسيا

مع بقاء أقل من شهر على انطلاق نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات، التي تعتبر ...

%d مدونون معجبون بهذه: