ركلة جزاء تتسبب في بكاء لاعب البيرو

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 17 يونيو 2018 - 3:51 مساءً
ركلة جزاء تتسبب في بكاء لاعب البيرو

دخل لاعب الوسط البيروفي كريستيان كويفا بنوبة بكاء هستيرية، بعد خسارة اللقاء الذي جمع منتخب بلاده ضد المنتخب الدنماركي، على ملعب “موردافيا أرينا” في مدينة سارانسك، في منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا.

وأهدر كريستيان كويفا ضربة جزاء منحها له الحكم الغامبي باكاري غاساما بطريقة غريبة جداً، إذ سدد الكرة بقوة كبيرة ما دفعها إلى الخروج فوق عارضة الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل في الدقيقة الـ45 من عمر الشوط الأول من اللقاء.
وبكى اللاعب فور إعلان الحكم غاساما انتهاء الشوط الأول، وتحلق حوله زملاؤه في الفريق، كي يشدوا من أزره ويشجعوه على إعطاء أفضل ما لديه خلال الشوط الثاني.

ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن، إذ خسر المنتخب البيروفي اللقاء الأول له في بطولة كأس العالم الحالية المقامة في روسيا، بهدف وحيد سجله المهاجم الدنماركي يوسف بولسن في الدقيقة الـ59، ما دفع اللاعب كريستيان كويفا إلى الدخول في نوبة بكاء شديدة، معتبراً أنه السبب الرئيسي في خسارة اللقاء بعد إضاعته ركلة الجزاء.

واحتسب الحكم الغامبي باكاري غاساما ركلة الجزاء في الدقيقة الـ45 من عمر الشوط الأول في المباراة، بعد أن استخدم تقنية الفيديو حتى يثبت صحة التدخل الذي تعرض له اللاعب البيروفي كريستيان كويفا، جراء عرقلته من قبل مدافعي المنتخب الدنماركي.

كلمات دليلية
رابط مختصر