محمد صلاح يؤكد للسيسي تماثله للشفاء

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 10 يونيو 2018 - 12:21 صباحًا
محمد صلاح يؤكد للسيسي تماثله للشفاء

صرح اللاعب المصري محمد صلاح، المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، السبت، أن حالته الصحية تتحسن بشكل ملحوظ ،وفي طريقه إلى التماثل للشفاء.

جاء ذلك في بيان للرئاسة المصرية، اليوم السبت 9 حزيران 2018، عقب لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم المشاركة في بطولة كأس العالم (روسيا 2018).

وذكر البيان الرئاسي إن السيسي “اطمأن على الحالة الصحية للاعب محمد صلاح”، قبل أن يؤكد صلاح له أن “حالته تتحسن على نحو ملحوظ، وفي طريقه للتماثل للشفاء”.

وتعرض صلاح لإصابة في الكتف جعلته يغادر نهائي دوري أبطال أوروبا من الشوط الأول، وتشير التقارير الطبية إلى إمكانية لحاقه مبدئيا بمباريات الجولة الثانية لمرحلة المجموعات بالمونديال، إلا أن هناك تقارير مصرية تشير إلى كونه قادرا على المشاركة من الجولة الأولى، وسط تعويل جماهيري كبير عليه.

ويعتبر لقاء السيسي بالمنتخب الوطني الأول في ولايته الثانية، وسبقه لقاءان في ولايته الأولى (2014 ـ 2018) حيث التقى بالمنتخب ذاته في تشرين الأول 2017 عقب التأهل للمونديال، واستقبله في شباط من العام ذاته، عقب حصول المنتخب على المركز الثاني في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالغابون.

رابط مختصر