الرئيسية / أخبار الرياضة / مونديال 2018: نيمار يؤكد جاهزيته لكأس العالم بقيادة البرازيل إلى الفوز على كرواتيا بثنائية ودياً

مونديال 2018: نيمار يؤكد جاهزيته لكأس العالم بقيادة البرازيل إلى الفوز على كرواتيا بثنائية ودياً

لندن – د ب أ: أكد النجم البرازيلي نيمار جاهزيته لقيادة منتخب «راقصي السامبا» في نهائيات كأس العالم التي ستنطلق بروسيا منتصف الشهر الجاري، وبعث الطمأنينة في نفوس الجماهير البرازيلية خلال الفوز 2/صفر على منتخب كرواتيا في المباراة الودية أمس.
جلس نيمار على مقاعد البدلاء خلال الشوط الأول، قبل أن يتم الدفع به قبل انطلاق الشوط الثاني، مسجلا ظهوره الأول في الملاعب بعد غياب أكثر من ثلاثة أشهر، عقب إصابته بكسر في مشط القدم والتواء في الكاحل مع فريقه باريس سان جيرمان في شباط/فبراير الماضي. واتسمت المباراة، التي أقيمت على ملعب «آنفيلد» معقل ليفربول الانكليزي، بالهدوء في معظم فتراتها، حيث قام مدربا المنتخبين بإشراك عدد كبير من العناصر للاطمئنان على جاهزيتهم قبل خوض كأس العالم. وافتتح نيمار التسجيل في الدقيقة 69 مسجلا هدفه الرابع والخمسين في 84 مباراة دولية، فيما تكفل روبرتو فيرمينو بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني. ويلعب منتخب البرازيل، الذي يحلم بالفوز بكأس العالم للمرة السادسة في تاريخه وتعزيز رقمه القياسي كأكثر المنتخبات المتوجة بالمونديال، في المجموعة الخامسة التي تضم سويسرا وكوستاريكا وصربيا، ويلعب المنتخب الكرواتي في المجموعة الرابعة برفقة الأرجنتين وأيسلندا ونيجيريا. ويختتم البرازيل مبارياته الودية بملاقاة النمسا الأحد المقبل، فيما تواجه كرواتيا السنغال الجمعة المقبل.

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليوفي يهزم الإنتر ويحسم ديربي إيطاليا … قتيبة خطيب

حقق نادي يوفنتوس فوزاً صعباً على ضيفه إنتر ميلان، بهدف مقابل لا شيء، بدربي الكرة ...

%d مدونون معجبون بهذه: