صحيفة اسبانية تكشف الاسباب الحقيقية لرحيل زيدان عن ريال مدريد

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 1 يونيو 2018 - 4:54 مساءً
صحيفة اسبانية تكشف الاسباب الحقيقية لرحيل زيدان عن ريال مدريد

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن الأسباب الحقيقية وراء رحيل الفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب ريال مدريد.
وكان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قد فاجئ الجميع برحيله عن تدريب ريال مدريد، وسط اندهاش جميع الحاضرين في المؤتمر الصحفي.
وقال زيدان في مؤتمره الصحفي أنه رحل عن ريال مدريد لحاجة الفريق لخطط جديدة، وفكر جديد في الموسم المقبل، ولكن صحيفة “ماركا” كشفت الأسباب الحقيقة وراء هذا القرار.
وأشارت الصحيفة أن من ضمن الأسباب الرئيسية هو اقصاء ريال مدريد من بطولة كأس ملك إسبانيا، حيث اعتبرها بعض مسؤولي الفريق فشلاً ذريعًا، خاصةً وأن الإدارة كانت ترغب في السيطرة على البطولات المحلية هذا الموسم.
ومن ضمن الأسباب القوية أيضًا رغبة إدارة ريال مدريد في التعاقد مع حارس أتلتيك بلباو كيبا في الميركاتو الشتوي السابق، وعدم موافقة زيدان على هذا الأمر لتواجد ثلاثة حراس مميزين على حد وصف المدرب الفرنسي وهم كيلور نافاس، وكاسيا، ولوكا زيدان.
وشعر زين الدين زيدان أن ابنه لوكا يتعرض للانتقادات بشكل كبير كونه يحمل أسم اللاعب الأسطوري زين الدين زيدان، لذلك رغب بشدة في الرحيل للتوقف عن هذا الأمر.
وأكملت الصحيفة أن بالرغم من هذه الأسباب، إلا أن إدارة ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز ستفتح الباب على مصراعيه لزيدان في حالة رغبته بالعودة مجددًا لصفوف المرينجي.

رابط مختصر