وفاء عامر تكشف حقيقة خلافها مع درة بسبب “نسر الصعيد” (تسجيل صوتي)

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 30 مايو 2018 - 8:59 صباحًا
وفاء عامر تكشف حقيقة خلافها مع درة بسبب “نسر الصعيد” (تسجيل صوتي)

كشفت الفنانة المصرية وفاء عامر، حقيقة تعديها بلفظ خارج على النجمة التونسية درة؛ بسبب الخلاف حول ترتيب الأسماء على تتر مسلسل “نسر الصعيد” الذي يعرض ضمن الماراثون الرمضاني الحالي.

وقالت عامر في تصريح خاص لإرم نيوز: “ليس صحيحًا ما تردد حول الخلاف مع درة، وأخلاقي تمنعني من التطاول أو التجريح، فقد تربيت على احترام الناس، ولا أحب التجريح كما أن درة نفت هذا الأمر، أنا لا أتصارع من أجل تتر أو غير ذلك، وأفضل العمل في جو هادئ لأن ذلك ينعكس بشكل طيب على أداء الممثل”.

وأضافت: “أنا سعيدة باستقبال الجمهور لمسلسل (نسر الصعيد)، وقد قدمت في أرشيفي 4 أعمال صعيدية، منها (الكومي وجبل الحلال وفيلم كف قمر) مع المخرج خالد يوسف، ولكن أعتبر دوري في (نسر الصعيد) استثنائيًا وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور والنقاد”.

وكانت الشركه المنتجة لمسلسل “نسر الصعيد”، قد قامت بحذف اسم درة من على تتر المسلسل وأصدرت بيانًا بلسان جمال العدل قالت فيه: “درة طالبت بحذف اسمها، بعدما وضع اسمها ووفاء عامر بجانب بعضهما على التتر بعد بطل العمل”.

وأضاف العدل: “من وجهة نظري وفاء عامر أهم منها، ففي بداية الأمر تعاقدنا مع درة قبل وفاء عامر، ولكن بعدما تعاقدت مع عامر كان لا بد من كتابة اسمها قبل درة، ومع ذلك تعمدت ظهور الاسمين معًا في لوحة واحدة، وهو ما أثار غضب درة وفضلت عدم وضع اسمها نهائيًا”.

مسلسل “نسر الصعيد” بطولة محمد رمضان ووفاء عامر ودرة وعائشة بن أحمد، وسيد رجب وعايدة رياض ومحمد عز وعماد زيادة، ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج ياسر سامي.

كلمات دليلية
رابط مختصر