بالفيديو.. شيرين عبدالوهاب تكشف عن اسم غريمها الذي سرّب فيديو “البلهارسيا”

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب لأول مرة اسم الشخص الذي قام بتسريب فيديو إساءتها لمياه النيل بأحد الحفلات الخارجية، موضحة أنه مستشارها الفني السابق ياسر خليل الذي توقفت نهائيا عن التعامل معه.

وقالت شيرين – خلال استضافتها ببرنامج “مجموعة إنسان” على قناة “ام بي سي”- أن ياسر خليل كان سبب تصريحاتها بالفيديو من الأساس لأنها عشية حفلاتها تحرص على النوم مبكرا، ولكنه قبل هذا الحفل جاء لها الساعة الواحدة بمنتصف الليل ليتحدث معها عن مشاكل بفرقتها الموسيقية رغم أن دوره حلها دون الرجوع لها، وصعدت اليوم التالي على المسرح وهي غاضبة وحزينة وحاولت مداعبة الجمهور حتي تجعل الجو ألطف ولم تكن تقصد أبدا أي اساءة.

ولفتت النجمة المصرية إلى أن قربها من زوجها المطرب حسام حبيب كان سببه كشفه لخيانة عدد من الناس المؤذيين لها وعلى رأسهم ياسر خليل الذي قام باستنزافها فنيا وماليا.

وعن سر عداوتها مع الفنان عمرو دياب قالت شيرين عبد الوهاب أنه فنان صاحب مشوار طويل وكانت تجمعها به صداقة لفترة ولكنها كان يصلها دائما تصريحات سيئة يقولها عنها بالجلسات الفنية المختلفة منها سخريته منها بشكل غير لائق بعد تصويرها كليب “على بالي” وهي جالسة.

وأضافت شيرين أنها قصدت الاساءة له بحفل النجمين عمرو يوسف وكندة علوش لأنها كانت تريد أن تأخذ حقها منه، مشيرة إلى أن الفرق بينها وبينه أن تصريحاتها تم تصويرها بالهاتف المحمول ونشرها أما هو فلم يقم أحد بتصويره خلال حديثه عنها.

18total visits,1visits today

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: