الرئيسية / أخبار فنية / الفنانة البحرينية أميرة محمد تكشف حقيقة ارتدائها عقدًا بـ20 مليون ريال (فيديو)

الفنانة البحرينية أميرة محمد تكشف حقيقة ارتدائها عقدًا بـ20 مليون ريال (فيديو)

كشفت الفنانة البحرينية أميرة محمد، حقيقة ارتدائها عقدًا بـ20 مليون ريال سعودي خلال حضورها أحد عروض الأزياء في البحرين، موضحة أن أحد العاملين بمتجر المجوهرات أخطأ في الرقم وبالتالي أعلنته هي بشكل خاطئ.

وقالت أميرة محمد، خلال مقابلة ببرنامج “تالي الليل” على قناة “SBC” السعودية، إنها لا تمتلك هذا العقد وقامت باستئجاره من أحد متاجر المجوهرات الذي تتعامل معه منذ فترة طويلة ويوجد بينهما ثقة، لافتة إلى أنها عندما سألت أحد العاملين عن سعر العقد قال لها 2 مليون فتخيلت أنه يقصد 2 مليون دينار كويتي أي ما يساوي 20 مليون ريال سعودي لذلك قالت سعره بهذا الشكل.

ولفتت إلى أنها كانت تقصد التصريح لأحد الصحفيين أنها ستمتلك طائرة خاصة خلال عام 2018 حتى يرى الجميع وجمهورها أن “السوشيال ميديا” ستترك كل ما قالته خلال الحوار وتتحدث عن نقطة الطائرة الخاصة.

وأوضحت الممثلة البحرينية أن امتلاك طائرة خاصة ليس أمرًا صعبًا لأنه يمكن تأجير طائرة خاصة من بعض الشركات بحوالي 15 أو 17 ألف دولار سنويًا وتسمح بالقيام برحلات متعددة، ما يعد أوفر للشخص.

وأشارت أميرة محمد إلى أنها تعرّضت للكثير من الظلم الأدبي خلال عملها الفني فيما يخص ترتيب اسمها ووضعها بالدعاية، ولكنها تتحاشي أن تتعرض لظلم مالي وتحرص على الحصول على أجرها قبل التمثيل.

وكشفت أنها تفكر في الوقت الحالي بالزواج بعد بلوغها 37 سنة وأن تنجب أطفالًا وتقوم بتكوين أسرة سعيدة، مشيرة إلى أنه ليس لديها مانع أن تترك الفن من أجل زوجها المستقبلي خاصة وأن الرجل الخليجي صعب عليه تقبل فكرة الزواج من فنانة.

شاهد أيضاً

“السلطانة هويام” تزور موقع تصوير فيلم “لص بغداد”

ذكرت وسائل إعلام مصرية أن الممثلة التركية مريم أوزرلي، المعروفة في العالم العربي باسم “السلطانة …

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: