هواوي تطرح أفضل كاميرات عالم الهواتف الذكية HUAWEI P20 Pro في العراق

هاتف HUAWEI P20 Pro: الكاميرا الأقوى في السوق، كاميرا ثلاثية من لايكا بدقة 40 ميجابكسل مدعومة بنظام ’ماستر‘ للذكاء الاصطناعي

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 27 مايو 2018 - 8:12 مساءً
هواوي تطرح أفضل كاميرات عالم الهواتف الذكية HUAWEI P20 Pro في العراق

بغداد، العراق: افتتحت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG) حقبة جديدة في عالم التصوير بالهواتف الذكية مع إطلاقها لكاميرا ثلاثية من ’لايكا‘ بدقة 40 ميجابكسل مدعومة بنظام ’ماستر‘ للذكاء الاصطناعي على هاتف -HUAWEI P20 Pro في العراق، والذي يمثل إضافة مذهلة إلى سلسلة HUAWEI P، ويتيح تجربة تصوير فوتوغرافي مذهلة دون أي تعقيدات، لدرجة أنه يعتبر “نقلة نوعية” بين الهواتف الذكية حول العالم تسمح للمستخدمين تجربة تصوير أكثر احترافية. وقد حاز على العديد من الجوائز المرموقة بما يقدمه من آفاق جديدة للتصوير الفوتوغرافي الإبداعي، ويعتبره الكثيرون أفضل الهواتف الذكية من حيث إمكانيات التصوير التي يتيحها.

وبهذه المناسبة، قال السيد بيتر فنج، مدير هواوي عراق, من ’مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين‘: “لطالما كانت سلسلة HUAWEI P رائدةً من حيث مزايا التصوير الفوتوغرافي، وها نحن نطرح هاتف HUAWEI P20 Pro لنؤكد مجدداً على ريادة كاميرا ’لايكا‘ الثلاثية، والتي تم تصميم منظومتها المزودة بالذكاء الاصطناعي كي تكون استثنائية بكافة المعايير وتتيح تجربة تصوير فوتوغرافية مستقبلية الطابع لمستخدمي اليوم. وقد حاز هاتف HUAWEI P20 Pro للتو على تقدير رفيع المستوى والعديد من الجوائز في أنحاء مختلفة من العالم، وكلنا ثقة بأنه سيذهل المستخدمين ذوي الذوق الرفيع في العراق”.

هاتف HUAWEI P20 Pro يضم أول كاميرا ثلاثية من ’لايكا‘ بدقة 40 ميجابكسل مدعومة بنظام ’ماستر‘ للذكاء الاصطناعي
يأتي الهاتف الذكي Huawei P20 Pro مزوداً بكاميرا ثلاثية من ’لايكا‘ بدقة 40 ميجابكسل مع مستشعر للألوان الأساسية لضمان سوية لا تضاهى من الدقة والألوان والتركيز والتباين في كل صورة، لاسيما وأنها مزودة بمنظومة ذكاء اصطناعي ثورية قادرة على تمييز أكثر من 500 سيناريو ضمن 19 فئة بشكل أوتوماتيكي، لتختار تلقائياً الأوضاع والإعدادات الأنسب للحصول على صور احترافية بكل بساطة. وتشتمل سلسلة HUAWEI P20 – التي تتمتع بأعلى معدلات DxOMark- على أنظمة تصوير ذكية مزودة بمزايا ترتقي بتجربة التصوير إلى مستويات جديدة.

خاصية تثبيت الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي HUAWEI AIS لالتقاط صور ليلية مذهلة
يعتمد هاتف HUAWEI P20 Pro على خاصية تثبيت الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي AIS للتعرف على الأشياء عبر خوارزمية تعتمد على الذكاء الصناعي، ليقوم بعدها بفلترة الصور وتصحيح حالات الانزياح وعدم الوضوح الناجمة عن عدم ثبات اليد التي تمسك بالجهاز. وهي ميزة لها أهمية خاصة لتصحيح الصور الليلية وإضفاء بعد مذهل عليها عند التقاطها لفترات تعرض طويلة، وذلك دون الحاجة لأي قاعدة ثابتة. كما أن الوضع الليلي يوازن بين المشاهد عالية التباين ليمنح المشاهد طابعاً فائق الوضوح والتوازن في كافة الظروف.

خاصية التقريب الهجينة 5x لأول مرة على الهواتف الذكية
يشتمل هاتف HUAWEI P20 Pro على عدسة جديدة للصور البعيدة من ’لايكا‘ مزودة بقدرة تقريبية هجينة تصل إلى 5 أضعاف، ما يسمح للمصور بالتركيز على هدف الصورة وتحقيق نتائج مدهشة من حيث التقاط التفاصيل عن بعد.

وبفضل وجود عدسة تقريب قوية، فإن هذا الهاتف يمثل خياراً مثالياً وسهل الاستخدام للمسافرين الذين يحتاجون لالتقاط صور بعيدة المدى، وهو ما يلغي الحاجة لحمل ملحقات العدسات الثقيلة ومعدات التصوير الاحترافية الكبيرة.

أول هاتف ذكي بألوان متدرجة على مستوى العالم – هاتفكم يتألق وسط الحضور
يتميز هاتف HUAWEI P20 Pro بإطلالة تنبض بالحياة من خلال لون ’تويلايات‘ المتدرج المذهل إضافة إلى الأسود و’ميدنايت بلو‘ الأزرق. ويتميز لون ’توايلايت‘، بأنه يخبو مع اجتيازه لكل طبقة، ليتحول من الأزرق الصارخ إلى الوردي المليء بالحيوية، ليكون بمثابة عمل فني متقن تحمله في يدك.

يأتي هاتف HUAWEI P20 Pro بشاشة عرض كاملة من هواوي ليتيح تجربة تفاعلية فريدة، سواء في الألعاب أو لدى مشاهدة مقاطع الفيديو أو القراءة أو تصفح الإنترنت. وتتماهى الشاشة الزجاجية ثلاثية الأبعاد بشكل مثالي مع الحواف المعدنية المنحنية، ما يجعل من الجهاز سهلاً في الحمل.

التوافر
سيكون هاتف HUAWEI P20 Pro متوفراً في االأسواق العراقية اعتباراً من 26 مايو 2018 وسيتوفر الهاتف المذهل بالألوان الأسود والأزرق ولون ’تويلايت‘ بأسعار تبدأ من 729 دولار

المصدر - وكالات
كلمات دليلية
رابط مختصر