الرئيسية / كردستان / سروة عبد الواحد ترد على قرار “تجميد” عضويتها من قبل التغيير بعد لقائها الصدر

سروة عبد الواحد ترد على قرار “تجميد” عضويتها من قبل التغيير بعد لقائها الصدر

علقت القيادية في حركة التغيير النائب سروة عبد الواحد، اليوم الجمعة، على قرار “تجميد” عضويتها في الحركة، بعد لقائها زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.

وقالت عبد الواحد، إن “حركة التغيير لم تبلغني باي قرار صادر بحقي، وهذا القرار سمعته من خلال وسائل الاعلام”، مبينة ان “الصدر قائد وطني عراقي اعتز بظهوري معه في صورة”.

وأضافت عبد الواحد، أن “ذهابي الى زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، كشخص (سروة عبد الواحد)، ومثلت نفسي فقط ولم أمثل اي جهة اخرى، فانا من حقي سياسية وبرلمانية اعتز بقادة وطنيين في العراق والتقي بهم”.

وكانت حركة “التغيير” الكردية قد أعلنت في وقت سابق من، اليوم الجمعة، انها ستجمد عضوية النائبة في البرلمان العراقي، والقيادية في الحركة، سروة عبد الواحد.

وقال عضو المجلس الوطني في الحركة جبار ملا أمين، في تصريح صحفي تابعته (بغداد اليوم)، إن “سروة عبد الواحد لم تعد لديها أية علاقة بالحركة أو التزام إزائها”، موضحاً أن “ظهورها مع شقيقها شاسوار عبد الواحد رئيس حراك الجيل الجديد خلال لقائه بزعيم التيار الصدري، تم من غير استشارة الحركة ومن دون علمها”.

واضاف أن “سروة عبد الواحد وبالضد من المنهاج الداخلي لحركة التغيير أقدمت مرات كثيرة على تصرفات من تلقاء نفسها لذلك تم طردها من رئاسة كتلة الحركة في البرلمان العراقي ويوم غد السبت خلال اجتماع المجلس الوطني للحركة سيتم طردها نهائياً أو تجميد عضويتها”.

وكان المكتب الإعلامي لزعيم حراك “الجيل الجديد” شاسوار عبد الواحد، شقيق النائبة سروة عبد الواحد، قد قال في بيان، ان “زعيم التيار الصدري، استقبل في مقر اقامته ببغداد، يوم الثلاثاء الماضي، زعيم حراك الجيل الجديد، شاسوار عبدالواحد، وناقش معه مرحلة ما بعد الانتخابات البرلمانية الذي جرت مؤخرا”.

تعليق واحد

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حزب بارزاني يعلن عن تسمية مرشحيه لرئاسة الاقليم والحكومة المقبلة

اعلن الحزب الديمقراطي الكردستاني برئاسة مسعود بارزاني، الاثنين، عن تسمية مرشحيه لشغل منصبي رئاسة إقليم ...

%d مدونون معجبون بهذه: