الرئيسية / أخبار متنوعة / هواوي توجه الشكر لمستخدمي هواتفها بمناسبة الشهر الفضيل #قول_شكراً

هواوي توجه الشكر لمستخدمي هواتفها بمناسبة الشهر الفضيل #قول_شكراً

بغداد، العراق؛ 22 مايو، 2018: بوحي من روح المحبة والعطاء المتمثلة في شهر رمضان المبارك، توجّه مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين شكرها وامتنانها لمستخدمي منتجاتها، وتغتنم الفرصة للإعراب عن امتنانها بقولها #SayShukran لعشاق علامة هواوي التجارية في شتى أرجاء المنطقة. ومن وحي هذه المناسبة المباركة التي تعكس روح العطاء ، تجدد هواوي التزامها بخدمة عملائها بكل فخر لإثراء تجاربهم الرقمية وحياتهم اليومية.

وبهذه المناسبة، قال جين جياو، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا: “تمتاز منطقة الشرق الأوسط بتنوعها الشديد وحيويتها بالنسبة لأعمالنا، ونحن ممتنون لحفاوة الترحيب التي حظيت به علامتنا التجارية كشريك ومزوّد موثوق. يعتبر شهر رمضان المبارك مناسبة فضيلة تذكرنا بالأشخاص الذين نكنّ لهم كل محبة وامتنان، ومن موقعنا نوّد أن نعبر عن عميق شكرنا لمستخدمي منتجاتنا في الشرق الأوسط. ونؤكد لهم التزامنا بوضع اهتمامنا بهم على قائمة أولوياتنا”.

منذ دخولها إلى المنطقة في عام 2011، حرصت هواوي على نهجها الإلتزام بالمنطقة وبذلت جهوداً حثيثة للتعاون مع أبرز الجهات الحكومية دعماً لرؤية الابتكار والنمو في الشرق الأوسط، وركزت على تزويد عملائها بميزة الحصول على أفضل التقنيات في فئتها، والهواتف المبتكرة، والمنتجات ذات الجودة الاستثنائية لتطوير أساليب متميزة تبقيهم على اتصال وتفاعل مع عالم التكنولوجيا.

ولعب هذا الالتزام تجاه المنطقة وعملائها دوراً كبيراً في تعزيز هواوي ورؤيتها بالتحول إلى علامة تجارية عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا. ووفقاً لتقرير تتبع الأداء الربعي للهواتف الجوّالة حول العالم* والذي أجرته شركة الأبحاث ’آي دي سي‘، حافظت هواوي على مرتبتها في المركز الثالث من حيث حصتها في السوق العالمية للأجهزة المحمولة خلال الربع الأول من عام 2018، مع ارتفاع جديد بنسبة 11.8% في حصتها بالسوق.

وفي إطار التزامها تجاه المنطقة، تمنح هواوي عملاءها في الشرق الأوسط فرصة متميزة للمشاركة في روح التقدير خلال الشهر الفضيل عبر مشاركة رسائل الشكر الموجّهة لمستحقيها باستخدام الهاشتاج #قول شكراً (#SayShukran). وتشجع العلامة التجارية عشاقها لتحميل صورة مع رسالة خاصة تظهر مدى امتنانهم لشخص مهم في حياتهم، وذلك مع استخدام الهاشتاج #قول شكراً (#SayShukran) والإشارة إلى هواوي في المنشور. ويحظى العملاء المشاركون في هذه الحملة بفرصة الفوز بهاتف HUAWEI Y7 PRIME 2018 الذكي الجديد.

كما أبدعت هواوي سمات رمضانية خاصة يمكن تحميلها من متجر سمات هواوي لمساعدة المستخدمين في تزويد رسائلهم بلمسة خاصة إضافية من الإبداع. يمكنكم تحميل السمات إبتداءً من 14 مايو، وخلال وعلى مدار الشهر الفضيل. وسيتم تضمين قسيمة الهدايا #قول شكراً (#SayShukran) في معرض تطبيقات هواوي، وهو المنصة الرسمية لتوزيع تطبيقات العلامة التجارية، والتي تتيح للمستخدمين إمكانية البحث عن تطبيقات الهواتف المحمولة وتنزيلها وإدارتها ومشاركتها على هواتف هواوي المحمولة. وكرمز تقديري من هواوي، ستقدم قسيمة الهدايا تخفيضات مجزية لعملائها على مجموعة من تطبيقات التسوق الشهيرة.

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أورهان باموق يتتبع خطوات السيدة ذات الشعر الأحمر في أحدث رواياته

ترجمة أحمد الزبيدي صدرت مؤخراً رواية جديدة للكاتب التركي أورهان باموق، الذي يبلغ من العمر ...

%d مدونون معجبون بهذه: