في اول تغريدة لها بعد خسارتها … الفتلاوي تشكو الذين كذبوا عليها

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 19 مايو 2018 - 12:49 مساءً
في اول تغريدة لها بعد خسارتها … الفتلاوي تشكو الذين كذبوا عليها

ادلت النائب في البرلمان الحالي حنان الفتلاوي والمرشحة للانتخابات الاخيرة عن محافظة بابل باول تعليق بعد التأكد من خسارتها في الانتخابات الحالية.

وقالت الفتلاوي في سلسلة تغريدات بموقعها على تويتر ” شكراً للأوفياء الذين صوّتوا لإرادة في ذي قار والنجف والمثنى وبابل حتى وان لم يوفقوا وشكراً للذين كذبوا علينا بدعمهم لإرادة فأضافوا لنا بدعمهم الكاذب تجربة وفي التجارب علم مستفاد”.

واضافت في تغريدة ثانية ” أهلنا الكرماء في البصرة.. أهلنا الأطياب في الديوانية.. أهلنا الأصلاء في بغداد.. شكراً لكم من القلب ، شكراً لوفائكم معي بتصويتكم لإرادة ، وفخورة بكم وان شاء الله ستكون ارادة ونوابها الثلاثة أوفياء معكم”.

وكانت المفوضية العليا المستقلة للإنتخابات، قد أعلنت، فجر اليوم السبت، نتائج الانتخابات التشريعية، التي كشفت عمّا صنف بأنه “مفاجأة”، والمتمثل بخسارة الفتلاوي لمقعدها النيابي، خصوصاً وأنها قد حققت أكثر من 92 ألف صوت في الانتخابات السابقة.

ورغم خسارتها، إلا أن الفتلاوي التي دخلت على رأس قائمة انتخابية باسم “إرادة” في عدد من المحافظات، فازت بـ 3 مقاعد نيابية عبر مرشحيها، في كل من البصرة، وبغداد، والقادسية.

كلمات دليلية
رابط مختصر