علي عدنان … لن نهبط للدرجة الثانية وسأحسم مستقبلي قريباً! بغداد – علي اسماعيل

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 13 مايو 2018 - 10:15 صباحًا
علي عدنان … لن نهبط للدرجة الثانية وسأحسم مستقبلي قريباً! بغداد – علي اسماعيل

بات نادي أودينيزي الإيطالي مهدداً بالهبوط بشكل كبير إلى دوري الدرجة الثانية، بعدما اقترب الفريق من دائرة الخطر أكثر من أي وقت مضى.

ويحترف لاعب منتخب العراق علي عدنان مع أودينيزي الإيطالي للموسم الثالث توالياً، قادماً إليه من نادي ريزا سبور التركي والذي لعب معهم لموسمين.

ويحتل أودينيزي الإيطالي المركز الخامس عشر بجدول الترتيب في الكالتشيو، برصيد (34) نقطة وتفصله نقطة واحدة عن أقرب المهددين للهبوط فريق كالياري، قبل جولتين من ختام منافسات الدوري الإيطالي.

وقال اللاعب علي عدنان في تصريح خاص لـ (العربي الجديد):” نعم وضع فريقنا في غاية الصعوبة في الدوري الإيطالي، نقطة واحدة تفصلنا عن فريق كالياري للهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، لكنّ هناك مباراتين لدينا، ونحن قادرون على تحقيق الفوز والبقاء في الكالتشيو”.

وأضاف اللاعب صاحب الـ25 عاماً: “تنتظرنا مباراة في غاية الأهمية، الأحد سنلاقي فيرونا الهابط رسمياً لدوري الدرجة الثانية، ستكون مباراة صعبة والفوز بها سيؤكد بقاءنا بنسبة كبيرة في الدوري قبل مباراة الجولة الأخيرة أمام بولونيا”.

واستعان نادي أودينيزي بالمدرب (إيغور تيودور) لإنقاذ الفريق من الهبوط لدوري الدرجة الثانية، وهو ثالث مدرب يقود الفريق بالموسم الحالي، والذي أتى خلفاً للمدرب (ماسيمو أودو) عقب سلسلة من 11 هزيمة متتالية في الكالتشيو.

وذكر لاعب منتخب العراق: “بالنسبة إلى مصيري مع أودينيزي الإيطالي ومسألة بقائي مع الفريق من عدمها في الموسم المقبل، فإنني لم أحسم مستقبلي بعد، أنتظر نهاية الموسم وبعدها سأقرر كل شيء، نعم لديّ الكثير من العروض الأوروبية، وسأحسم الأمر بعد نهاية الدوري الإيطالي”.

كلمات دليلية
رابط مختصر