مصدر: عمليات “تزوير كبيرة” بمخيم عربت للنازحين في السليمانية وهذا ما يحدث بالتحديد

افاد مصدر مطلع، اليوم السبت، بحدوث عمليات “تزوير كبيرة” في مخيم “عربت” للنازحين في السليمانية.
وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، ان “هناك عمليات تزوير كبيرة وتصويت بالنيابة يحدث في احد المراكز الانتخابية القريبة من مخيم عربت المخصص للنازحين”.
واضاف ان “المرشحين قاموا بتأجير باصات لارسال النازحين من مختلف المناطق الى هذا المركز لكي يصوتوا بعد ان اصبحت انتخابات النازحين في مدينة السليمانية تعتمد على الهوية، بالرغم من ان هذا المركز الانتخابي مخصص لنازحي المخيم فقط”.
وكان رئيس حراك الجيل الجديد، شاسوار عبدالواحد، قد أكد السبت، ان الاحزاب الرئيسية في الاقليم تحاول ايجاد طريقة للتزوير والتلاعب.
وقال عبد الواحد في تصريح صحفي، بعد تصويته في احد مراكز الاقتراع بالسليمانية، ان “الية الاقتراع كانت جيدة وفعالة وسهلة، وقد تكون عاملا حقيقيا لتقليل التزوير”، معربا عن تمنيه ان “تستمر الالية بشكلها الحالي وان تكون النتيجة جيدة”.
واضاف، ان” الاحزاب الرئيسية في اقليم كردستان، تحاول ايجاد طريقة للتزوير والتلاعب بالنتائج، ولكننا نراقب الوضع بشكل جديد ونتمنى ان تستمر الوضع كما هو عليه لحين اكمال التصويت”.
واكد ان “هناك مراقبين دوليين ولكن عددهم قليل وليس لديهم الية او طريقة لكي يجبروا السلطات المحلية على اي شيء ولكنهم عيون اضافية على العملية الانتخابية”.

25total visits,1visits today

One thought on “مصدر: عمليات “تزوير كبيرة” بمخيم عربت للنازحين في السليمانية وهذا ما يحدث بالتحديد

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: