اقبال كثيف بعملية التصويت الخاص في الديوانية رغم تسجيل خلل بعمل بصمة التصويت

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 10 مايو 2018 - 12:59 مساءً
اقبال كثيف بعملية التصويت الخاص في الديوانية رغم تسجيل خلل بعمل بصمة التصويت

افاد مراسل (بغداد اليوم)، الخميس، بوجود اقبال كثيف بعملية التصويت الخاص في محافظة الديوانية رغم تسجيل خلل ببصمة جهاز التصويت بعدد من المراكز,

وذكر المراسل، انه يوجد اقبال كثيف من قبل منتسبي الأجهزة الأمنية في محافظة الديوانية على التصويت في مراكز الاقتراع بالمحافظة.

في الوقت ذاته أشار مراسلنا، الى وجود شكاوى من قبل المنتسبين حول تأخر إجراءات الية الانتخاب بسبب ايقافات متكررة بجهاز بصمة التصويت.

وانطلقت، صباح اليوم الخميس، انتخابات مجلس النواب للمشمولين بالتصويت الخاص وانتخابات الخارج للإدلاء بأصواتهم لمرشحيهم في الانتخابات البرلمانية لعام 201.

وقال المتحدث باسم المفوضية عضو مجلس المفوضين، كريم التميمي، في تصريح صحافي: إن “عدد البطاقات الكلي على مستوى الاقتراع الخاص بلغ 904 آلاف و950 بطاقة وزع منها 794 الفا و591 بطاقة وبنسبة 86.08″بالمئة”.

بدوره، أكد عضو مجلس المفوضين، معتمد نعمة الموسوي ان “المفوضية لديها اجراءات واضحة لعملية نقل النتائج من جميع المحطات البالغ عددها 52 ألف محطة في عموم العراق بعد انتهاء العملية الانتخابية يوم السبت عبر الـ(VSAT) والقمر الصناعي الى المركز الموجود في المكتب الوطني”، مشيراً الى “استحالة اختراق هذه المنظومة الرصينة جدا”.

كلمات دليلية
رابط مختصر