الثري الأميركي وزوجته يعترفان: “مارسنا الجنس مع عارضة الأزياء قبل وفاتها”

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 5 أبريل 2018 - 1:46 صباحًا
الثري الأميركي وزوجته يعترفان: “مارسنا الجنس مع عارضة الأزياء قبل وفاتها”

اعترف الثري الأميركي ألكسندر جونسون وزوجته لونا، بممارستهما الجنس مع عارضة الأزياء الهولندية ايفانا سميت قبل ساعات من سقوطها من على شرفة على ارتفاع 14 طبقة في برج بماليزيا في كانون الأول الماضي. ألكسندر وزوجته كانا آخر شخصين يلتقيان ايفانا، مؤكدين انّ ما حصل هو “حادث مأسوي”، بحسب موقع “الميرور” البريطاني.
وتحدّث الزوجان للمرة الأولى منذ وفاة عارضة الأزياء (18 عاماً)، بعدما أشار المحقّق الخاص مارك ويليامز توماس الذي عيّنته عائلتها إلى أنّها تلقّت إصابة في الرأس قبل سقوطها، ما يرجّح فرضية اعتبارها جريمة قتل وليس حادثاً، كما صدر عن تقرير الشرطة في كوالالمبور.

واعترف الزوجان أنهما أسرفا في الشرب، وأنّ عارضة الأزياء تعاطت المخدرات أيضاً في الليلة التي سبقت وفاتها، فيما شدد جونسون على أنّ الأخبار الزائفة يمكن ان تسهم في أذية الناس، وقال: “عندما أتحدث عن حادث وفاتها، ترتعش يداي وأشعر بألم في قلبي وحزن كبير. إنه أمر فظيع لأنني أناضل لأثبت براءتي، حتى أنه لم تتح لي الفرصة بعد لأحزن عليها”، كاشفاً عن تلقيه تهديدات بالقتل وخطف ابنته البالغة من العمر 5 سنوات.
جونسون أوضح أنّ اللقاء الأول بإيفانا كان في ملهى ليلي في العاصمة الماليزية بتشرين الثاني الماضي خلال حفل هالووين، ومارس وزوجته الجنس معها في أحد الفنادق. وفي الليلة التي سبقت وفاتها، احتفل الثلاثي معاً في أحد الملاهي الليلية وعادوا إلى المنزل في ساعات الصباح الأولى ومارسوا الجنس في السابع من كانون الأول بعدما أوصلت لونا ابنتها إلى المدرسة، التي سردت من جانبها بأنها خلدت إلى النوم في العاشرة والربع صباحاً وبعدها في الأولى والخمس والعشرين دقيقة، ولم تجد حينها أثراً لايفانا رغم وجود ملابسها وأغراضها الشخصية، فعادت إلى النوم مجدداً لتستيقظ وزوجها الخامسة مساء من جانب الشرطة تبلغها بالخبر. وأشار الموقع إلى انّه عثر على جثة عارضة الأزياء بعد ثلاث ساعات من سقوطها، ليتم بعد ذلك اعتقال الزوجين وإطلاقهما بعد أسبوعين من دون أي تهمة.
وأظهر تقرير تشريح جثة ايفانا وجود نسبة عالية من الكوكايين والكحول ودواء يعرف بالـ”PMMA”، وهو عقار قائم على الأمفيتامين، ويباع غالباً للنشوة.

كلمات دليلية
رابط مختصر