الرئيسية / أخبار الرياضة / أصغر هداف عراقي مطلوب في “البوندسليغا”..وهذه هي التفاصيل

أصغر هداف عراقي مطلوب في “البوندسليغا”..وهذه هي التفاصيل

يطمح مهاجم منتخب العراق لكرة القدم ولاعب نادي الشرطة، مهند علي لخوض رحلة احترافية جديدة في الملاعب الأوروبية، بعد التألق اللافت مع أسود الرافدين وناديه خلال الفترة الحالية.

وأعلن المهاجم صاحب الـ18 عاما عن نفسه بقوة خلال منافسات الموسم الحالي مع فريق الشرطة، بعدما حجز مكانه الأساسي مع التشكيلة الأساسية بقيادة المدرب البرازيلي باكيتا.

وخطف اللاعب الملقب بـ(ميمي) الأضواء مع أسود الرافدين بأول مباراتين دوليتين بقميص منتخب العراق، بعدما سجل ثلاثة أهداف، اثنان منها على المنتخب السعودي في المباراة الودية التي أقيمت في البصرة، وهدف على المنتخب السوري خلال بطولة الصداقة الدولية التي توج بلقبها العنابي القطري.

وصرح لاعب منتخب العراق عن طموحاته الاحترافية لـ(العربي الجديد) فقال: “كل لاعب يطمح للأفضل دائماً، ولعبة كرة القدم ليست ثابتة بتفاصيلها، لذلك الطموح يتجدد بها يوما بعد يوم، وهذا ما أفكر دائماً به، أن أكون اليوم أفضل من الأمس”.

وأضاف مهاجم نادي الشرطة: “أشعر براحة كبيرة مع فريقي، ولا سيما أننا عازمون على تحقيق لقب الدوري، والفريق يسير في الطريق الصحيح وتراجع نتائجنا خلال الفترة الماضية، لا يعني بأننا سيئون، ولكن التوفيق لم يحالفنا في العديد من المباريات”.

وأوضح علي: لقد وصلني عرضين رسميين خلال الفترة الحالية من أندية الدوري الألماني “البوندسليغا”، من أجل اللعب هناك خلال الموسم القادم، ولكنني الآن لا أستطيع التحدث بتفاصيل العروض المقدمة، لكوني أركز تماماً مع فريقي في مباريات الدوري، وسوف اتخذ القرار المناسب للعب بأفضل الدوريات العالمية بعد انتهاء الموسم”.

ويحتل علي وصافة هدافي الدوري العراقي بالموسم الحالي برصيد 10 أهداف سجلها مع الشرطة، ويسعى للتتويج بلقب هداف الدوري المحلي هذا الموسم للتأكيد على قدراته المميزة التي يملكها.

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هدف “أكروباتي” على طريقة الكبار في الدوري العراقي … بغداد – علي إسماعيل

خطف لاعب منتخب العراق السابق، ومهاجم فريق الشرطة الحالي علاء الزهرة الأنظار، بعد تسجيله واحداً ...

%d مدونون معجبون بهذه: