الرئيسية / أخبار متنوعة / هل تفضلون الهواتف الذكية ذات الشاشات الكبيرة؟

هل تفضلون الهواتف الذكية ذات الشاشات الكبيرة؟

أصبحت الهواتف الذكية أداة أساسية في حياتنا اليومية وبتنا نعتمد عليها أكثر فأكثر للبقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء ومشاهدة الأفلام والفيديوهات والاستماع للموسيقى وٳنجاز الأعمال وتصفّح الانترنت. ومع التطور المطّرد لتكنولوجيا الهواتف الذكية، أصبح الطلب على المزايا والخصائص المبتكرة للهواتف الذكية متزايداً علماً بأن الناس باتت تستهلك المحتوى أكثر من قبل وتبحث عن هواتف توفر شاشات أكبر وأفضل جودة. من هذا المنطلق، شرع مصنعو الهواتف الذكية في تزويد الهواتف بشاشات كبيرة ذات حواف ضيقة أو معدومة لتقديم تجربة مشاهدة أفضل للمستخدمين.

تم ٳطلاق هواتف HUAWEI nova 3e مؤخراً، المزودة بشاشة واسعة وذات حواف معدومة لتتيح للمستهلكين تجربة غامرة واستثنائية. ٳليكم 4 أسباب تدفعكم لاقتناء تلك الهواتف!

الاستمتاع بمشاهدة كل أنواع المحتوى

ٳن حجم الشاشة مهم جداً، لذلك تأتي هواتف HUAWEI nova 3e بشاشة عرض كاملة FullView Display 2.0 وبحواف معدومة. وقد تم تزويد الهواتف بشاشة بقياس 5.84 ٳنش مع نسبة العرض إلى الارتفاع 19:9 لتتيح للمستخدمبن تجربة مشاهدة أفضل وأكثر راحة. فٳذا كنتم تريدون مشاهدة الفيديوهات والأفلام أو ممارسة الألعاب أو تصفّح الانترنت أو قراءة الكتب والمجلات، فشاشة الهواتف تدللكم وتقدم لكم تجربة ممتعة لأنها تشغَل مقاطع الفيديو بدقة FHD عالية الوضوح، وتمنح ألواناً عالية الجودة عند مشاهدة المحتوى لمنحكم تجربة أفضل.

صور أكبر وأكثر وضوحاً

كلما كانت شاشة الهواتف أكبر، كلما كانت الصور أفضل وأوضح. فشاشة هواتف HUAWEI nova 3e تتيح لكم مشاهدة الصور بتفاصيل واضحة وألوان غنية. كما أن شاشة العرض الكاملة FullView 2.0 تتيح لكم مشاهدة الصور، أكانت الصور الفوتوغرافية أم صور من مكتبتكم الخاصة أم الصور الموجودة على صفحات التواصل الاجتماعي بكل راحة وسهولة. وتقدم هواتف HUAWEI nova 3e شاشة عرض بتقنية الوضوح الكامل FHD ودقة (2280*1080 بكسل) مع 96% من التدرجات اللونية المستوحاة من معايير السينما الرقمية في هوليوود، بالإضافة إلى جودة عالية المستوى (432 retina) لشاشة العرض (من حيث البكسل لكل إنش) ونسبة تباين قدرها 1:1500 لضمان ألوان غنية وأقرب للحقيقة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الأجهزة مجموعة من أحدث الابتكارات لتتمتعوا بكل صورة؛ وتساعد تكنولوجيا تحسين الألوان في تعزيز التشبع اللوني، مما يوفر ألواناً أكثر إشراقاً وإطلالة طبيعية وأكثر صحة للبشرة، في حين أن تكنولوجيا محرك الرسومات تعمل تلقائياً على تعزيز التفاصيل حول حواف الوجوه والأشكال لضمان إطلالة طبيعية وواقعية، تماماً مثل صور ’البورتريه‘.

ألعاباً ممتعة ومشوقة

ٳذا كنتم من محبي الألعاب، فٳن هواتف HUAWEI nova 3e ذات الشاشة الكبيرة ستضفي الحماس على تجربتكم لأن شاشتها الواسعة تجعل الرسوميات ممتعة، متيحة لكم تجربة غامرة وحماسية، حتى ٳذا كانت ألعاباً ذات الرسومات الكثيفة أو القثيلة. ويتم ضبط الحد الأقصى لسطوع الشاشة عند 3000 لوكس وصولاً إلى 10 آلاف لوكس، ما يخفّض استهلاك الطاقة عند النظر إلى الشاشة في ضوء الشمس المباشر. كما تقدم هواتف HUAWEI nova 3e نمطاً مميزاً لتعزيز راحة العين، والذي يرشّح الضوء الأزرق من الشاشة لتخفيف إجهاد العين.

تصميم مميز وأنيق

تقدم هواتف HUAWEI nova 3e تصميماً ناعماً ونحيفاً يوفر قبضة مريحة. أما هيكل الهواتف ذي الإطار المعدني المتوسط النحيل فيمنحها لمسات معدنية أنيقة تتباين مع الزجاج المنحني المقسّى بتقنية (D2.5) الذي يضفي عليها الأناقة.  كما تتميّز الهواتف بتصميم سلس مع زوايا مستديرة، ما يعزّز نسبة العرض إلى الارتفاع. كذلك، تقدم شاشة العرض تصميماً أنيقاً محدد الحواف من جهة أعلى الشاشة. وقد تم خفض عرض الحواف إلى حوالي النصف كما خفّض ارتفاع الحواف العلوية والسفلية للهاتف بنسبة تفوق 50٪ بالمقارنة مع الهواتف الذكية الأخرى.

شاهد أيضاً

الاعلام الرقمي: يوتيوب يحذف ملايين المقاطع والقنوات والتعليقات

اكد مركز الاعلام الرقمي، الجمعة، قيام موقع اليوتيوب بحذف 7.8 مليون فيديو وقرابة الـ1.7 مليون …

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: