ترمب يطالب ممثلة إباحية أميركية بدفع 20 مليون دولار

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 مارس 2018 - 4:35 مساءً
ترمب يطالب ممثلة إباحية أميركية بدفع 20 مليون دولار

رفع محامو الرئيس الأميركي دونالد ترمب، دعوى قضائية ضد ممثلة الأفلام الإباحية “ستيفاني كليفورد”، وطالبوها بدفع مبلغ 20 مليون دولار أميركي كتعويض عن خرقها اتفاقية عدم الإفصاح عن المعلومات.

ونقلت قناة “سي إن إن” الأميركية، عن محامي ترمب، قولهم في تصريحات صحفية، أمس الجمعة (16 آذار 2018)، إنهم ” رفعوا دعوى ضد الممثلة الإباحية أمام محكمة لوس أنجلوس العليا، وهي نفس المحكمة التي اتجهت إليها كليفورد الأسبوع الماضي مطالبة بإلغاء الاتفاقية التي عقدتها مع ترمب وتلزمها بالتكتم على علاقة جنسية بينهما قبل أكثر من 10 سنوات”.

وطالب محامو ترمب بالنظر في القضية في جلسة مغلقة، كما ادعوا أن الممثلة انتهكت شروط الاتفاقية 20 مرة على الأقل، ما يستوجب تغريمها بمليون دولار على كل مخالفة، وبذلك يصل المبلغ إلى 20 مليون دولار.

من جانبه صرح محامي الممثلة ستيفاني كليفورد، أمس الجمعة، بأن موكلته “تعرضت للتهديد بالاعتداء الجسدي كي تصمت عما تعرفه عن ترمب”.

وكانت صحيفة أميركية أشارت في كانون الثاني الماضي، إلى ان المستشار القانوني للرئيس دونالد ترمب، هاري كوهين، دفع قبل شهر من الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة مبلغ 130 ألف دولار للممثلة الإباحية السابقة ستيفاني كليفورد، المعروفة باسمها المستعار “ستورمي دانييلز”، مقابل كتمان علاقتها الجنسية بترمب عام 2006، أي بعد عام من زواج الأخير من ميلانيا.

كلمات دليلية
رابط مختصر