الرئيسية / أخبار فنية / خطيبة كاظم الساهر تحمل الجنسية الفرنسية وهكذا بدأت علاقتهما منذ 5 سنوات

خطيبة كاظم الساهر تحمل الجنسية الفرنسية وهكذا بدأت علاقتهما منذ 5 سنوات

جدل كبير أثاره خبر ارتباط الفنان كاظم الساهر بفتاة من خارج الوسط الفني، وإعلانه خطوبته عليها بحسب الصورة العائلية التي التقطها نجله وسام في جلسة عائلية جمعت الفنان الشهير بخطيبته.

وعلمت “سيدتي نت” من مصادر مقرّبة من كاظم، أنّ علاقة الحب بينهما بدأت منذ قرابة الخمس سنوات واستمرت سراً طوال هذه الفترة، وكانت تزوره في كثير من الأحيان أثناء تصوير برنامج “ذا فويس”.

وأضاف المصدر أنّ الفتاة الشابة في الثلاثينيات من عمرها وتحمل الجنسية الفرنسية إلى جانب جنسيّتها التونسية.

كما أشار المصدر إلى أنّ كاظم زار عائلة الفتاة الشابة في صفاقس في تونس مؤخراً، بعد أن اتفقا سوياً على الارتباط رسمياً، لكنهما لم يعلنا الأمر حتى الآن لولا الصورة التي تم نشرها من قبل نجله وسام وتبادلها عدد كبير من محبّي الفنان الشهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفتاة الشابة من أشد المعجبات بالفنان الشهير، وكانت حريصة على حضور حفلاته قبل ارتباطهما وتم التعارف بينهما من خلال بعض الأصدقاء المشتركين، لتبدأ بعدها قصة حبهما. وتعدّدت اللقاءات لعل أحدثها كان على متن سفينة “ستارز أون بورد” حيث كانا يقضيان عليها إجازة بصحبة عدد من الأصدقاء المشتركين.

أما حفل الخطوبة فقد تردد أنه أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية بحضور عدد محدود من الأقارب وتحديداً في منزل يمتلكه الفنان الشهير في مقاطعة لوس انجلوس اشتراه منذ فترة قريبة.

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“رالف بريكس ذا إنترنت” يواصل تصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية- (فيديو)

لوس أنجليس: تصدر فيلم الرسوم المتحركة (رالف بريكس ذا إنترنت) إيرادات السينما الأمريكية للأسبوع الثاني ...

%d مدونون معجبون بهذه: