الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراة السعودية والعراق والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية والعراق والقنوات الناقلة

تتجه أنظار الجماهير السعودية بشكل خاص والعربية بشكل عام، غدًا الأربعاء، لاستاد البصرة في العراق؛ لمتابعة المواجهة التاريخية بين منتخبي السعودية والعراق، والتي ستُقام في إطار استعدادات الأخضر للمشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا.

وتتمتع مباريات المنتخب السعودي مع نظيره العراقي بقوة وندية كبيرتين، وسيتم نقل اللقاء على قناة السعودية الرياضية الأولى في تمام الساعة الـ 7:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، عند الساعة الـ 4:00 بتوقيت غرينتش، بينما تُقام المباراة في تمام السادسة مساء بتوقيت مصر.

وخلال انتظار الجماهير لموعد مباراة السعودية والعراق، يسعى الأخضر، بقيادة مدربه الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، إلى تحقيق نتيجة إيجابية والفوز على نظيره العراقي.

وسيكون موعد مباراة السعودية والعراق بمثابة وقت مهم للأخضر؛ من أجل تحقيق الفوز وطمأنة الجماهير على آخر استعدادات الأخضر للمشاركة في المونديال، وتقديم صورة مُشرّفة للكرة العربية والسعودية في صيف العام الحالي.

وكان تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، قد أعلن في وقت سابق أن موعد مباراة السعودية والعراق سيكون مميزًا؛ بسبب رفع الحظر الدولي من قِبَل الفيفا على إقامة المباريات الدولية في العراق خلال الفترة الماضية.

وكان رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم أكد في تصريحات خاصة لقناة “العربية”، أن موعد مباراة السعودية والعراق سيكون يوم 28 فبراير على ملعب البصرة الدولي في مدينة البصرة بجمهورية العراق، بعد التنسيق والاتفاق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وتم الاتفاق على موعد مباراة السعودية والعراق وذلك من أجل إقامة مباراة مثيرة وقوية وديًا، بين اثنين من كبار المنتخبات العربية والآسيوية، خاصة أن الأخضر يسعى إلى الاستفادة الكاملة من المباريات الودية قبل خوض غمار منافسات بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وستكون هذه المواجهة الثانية التي يجريها لاعبو المنتخب السعودي هذا الأسبوع، حيث واجه المنتخب السعودي نظيره المولدوفي، وتمكن فيها الأخضر من الفوز على غريمه بثلاثية نظيفة.

شاهد أيضاً

هل عادت ثقة سولاري بنجم ريال مدريد؟

حقق نادي ريال مدريد فوزاً عريضاً على ضيفه مليلة، بستة أهداف مقابل هدف وحيد، بمباراة …

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: