الرئيسية / أخبار العراق / وكالة أميركية تعلن عن برنامج للمراقبة والإشراف على الانفاق الحكومي في العراق

وكالة أميركية تعلن عن برنامج للمراقبة والإشراف على الانفاق الحكومي في العراق

ذكرت الوكالة الأميركية للتنمية الدولية، الثلاثاء، انها ستطلق خلال احتفالية يوم غد برنامج “تكامل” الذي سيعمل على دعم الحكومة العراقية فيما يتعلق بالاصلاح الاقتصادي والادارة المالية العامة والمراقبة والاشراف على الانفاق العام.

وقالت الوكالة في بيان، تابعته NRT عربية، اليوم (27 شباط 2018)، انها ستطلق يوم غد في فندق بابل، بحضور السفير الأميركي لدى العراق دوغلاس سيليمان، وممثلين عن الحكومة العراقية من وزارة التخطيط والهيئة العليا للتنسيق ومؤسسات حكومية أخرى، برنامج “تكامل” الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية. .

وأضاف البيان ان برنامج “تكامل” سيعمل على دعم الحكومة العراقية فيما يتعلق بالاصلاح الاقتصادي والادارة المالية العامة والمراقبة والاشراف على الانفاق العام، وتحسين الاستجابة لاحتياجات المواطنين بمختلف محافظات العراق وتقديم الخدمات من خلال دعم مبادرات الاصلاح الاقتصادي بقيادة عراقية.

ودعت الوكالة المؤسسات الاعلامية المهتمة بحضور وتغطية الاحتفالية، تأكيد حضورها من خلال البريد الالكتروني أو الهاتف altwalsn@state.gov.

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الوطني الكردستاني يطالب بغداد بإنقاذ بقية الأيزيديات المختطفات

طالبت كتلة الاتحاد الوطني الكردستاني النيابية، اليوم الثلاثاء، حكومة بغداد، بإنقاذ بقية الأيزيديات المختطفات، وإعادة ...

%d مدونون معجبون بهذه: