التغيير توضح سبب انسحاب سروة عبدالواحد من تحالف النصر

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 فبراير 2018 - 3:41 مساءً
التغيير توضح سبب انسحاب سروة عبدالواحد من تحالف النصر

كشفت كتلة التغيير في البرلمان العراق، الثلاثاء، سبب انسحاب رئيس الكتلة سروة عبدالواحد من تحالف النصر، الذي يترأسه رئيس الوزراء، حيدر العبادي، قائلة، انها كانت بطلب منهم وبالتنسيق مع غرفة الحكومة والبرلمان في التغيير.

واكدت الكتلة في بيان لها اليوم (20 شباط 2018)، اطلع موقع NRT عربية عليه، ان “انسحاب سروة عبدالواحد من تحالف النصر، كان بطلب من الكتلة في البرلمان وبموافقة لجنة الانتخابات وبالتنسيق مع غرفة الحكومة والبرلمان في التغيير”.

واضافت، انها هي من اقترحت ان تدخل عبدالواحد احدى التحالفات العراقية، وذلك لكسر التقليد الفاشل المتبع منذ سنين على الساحة السياسية، والذي تسبب بالضرر للمواطنين وللحياة السياسية والاقتصادية والمالية والانسانية والاجتماعية والامنية.

وتابعت قائلة، ربما ان الفكرة لم تكتمل بشكل جيد، لان رد الفعل ضدها كان كبيرا، وخلق الكثير من الاعداء لها، لذا ارتأينا ككلتة ان تنسحب النائبة من تحالف النصر.

واوضحت ان “الفكرة تم مناقشتها داخل الكتلة، بحيث قررنا بعد اجتماع 14 كانون الثاني الماضي، لعرضها امام رئاسة حركة التغيير”.

واكدت الكتلة في ختام بيانها، ان سروة عبدالواحد تعتبر من النسوة المخلصات والناجحات في كردستان، والتغيير تدعمها بشكل كامل.

رابط مختصر