سقوط طائرة ركاب إيرانية جنوب أصفهان ومقتل جميع ركابها

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2018 - 2:23 مساءً
سقوط طائرة ركاب إيرانية جنوب أصفهان ومقتل جميع ركابها

ذكرت وسائل إعلام إيرانية، الأحد، أن طائرة ركاب تابعة لإحدى الشركات الإيرانية سقطت في منطقة سميرم جنوب أصفهان وعلى متنها 66 مسافرا، حيث أكد مدير العلاقات العامة لشركة “آسمان” أن جميع المسافرين بالإضافة الى طاقم طائرة” ATR” المنكوبة قد قتلوا.

ونقلت وكالة “تسنيم” عن مدير العلاقات العامة في شركة “آسمان” الإيرانية، قوله اليوم (18 شباط 2018)، إن “جميع المسافرين بالإضافة الى طاقم طائرة ” ATR” المنكوبة بما يبلغ 66 راكبا لقد فقدوا ارواحهم اثر سقوط هذه الطائرة اليوم في منطقة سميرم بمحافظة أصفهان”.

وأوضح مدير الطوارىء الإيرانية أن الطائرة التي سقطت جنوب أصفهان كانت تحمل ما لا يقل عن 65 مسافرا، وقد سارعت فرق الانقاذ الى منطقة الحادثة لتقديم المساعدة الممكنة للطائرة المنكوبة، فيما افاد المتحدث باسم الطوارئ الإيرانية، انه تم استدعاء مروحية طوارئ الى مكان الحادث، مبينا انه “لا يمكن لفرق الطوارئ الانتقال الى مكان الحادثة بسبب الطبيعة الجبلية للمنطقة التي سقطت فيها الطائرة”.

من جانبه أكد حاكم منطقة بوير أحمد، سقوط طائرة الركاب الإيرانية في جبال “بادنا”، مصرحا ان الاسباب تعود الى ” الضباب الذي يغطي المكان، حيث أن الطوارئ الجوية لم تتمكن من الهبوط في المكان وحاليا يتم الاتجاه الى موقع الحادث بسيارات الطوارئ والاسعاف”.

الجدير بالذكر ان الطائرة الإيرانية تابعة لشركة “آسمان” الإيرانية اختفت عن صفحة الرادار، بينما كانت تقوم برحلة داخلية بين العاصمة طهران ومدينة ياسوج.

كلمات دليلية
رابط مختصر