النائب العرادي: علاقات متميزة تربط البحرين بالعراق بدعم قيادتي البلدين

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 20 يناير 2018 - 1:20 مساءً
النائب العرادي: علاقات متميزة تربط البحرين بالعراق بدعم قيادتي البلدين

أكد النائب علي العرادي النائب الأول لرئيس مجلس النواب ما تحظى به العلاقات البحرينية العراقية من اهتمام بالغ من قيادتي البلدين الشقيقين، بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وأخيه فخامة الرئيس فؤاد معصوم رئيس جمهورية العراق الشقيقة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده وفد مجلس النواب برئاسة النائب علي العرادي النائب الأول لرئيس مجلس النواب، مع السيد إبراهيم الجعفري وزير الخارجية بجمهورية العراق الشقيقة، على هامش الزيارة الرسمية التي يعقدها وفد مجلس النواب إلى الجمهورية العراقية بدعوة من مجلس النواب العراقي.

وفي بداية اللقاء نقل العرادي تحيات السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب، وأكد حرصه على تفعيل الدور النيابي لتعزيز وتطوير التعاون في مختلف المجالات بين مملكة البحرين وجمهورية العراق الشقيقة، ولا سيما في ظل التطورات التي تشهدها المنطقة من أعمال إرهابية تؤثر على أمن واستقرار بلداننا العربية وتهدد مصالح شعوبنا.

وأكد العرادي مساندة مملكة البحرين لكافة الجهود التي تبذلها السلطات في العراق من أجل الحفاظ على أمنها واستقرارها والتصدي لكافة محاولات الإرهاب الفاشلة، وما تقوم به الجماعات الإرهابية من العبث بوحدة الأراضي العراقية وتعكير الوحدة الوطنية التي تجمع كافة مكونات وفئات الشعب العراقي الكريم.

ومن جانبه، أثنى وزير الخارجية العراقي على زيارة وفد مجلس النواب البحريني لجمهورية العراق، مشيدًا بمتانة العلاقات التي تجمع البحرين بالعراق، وما توليه قيادتا البلدين من جهود لتطوير العلاقات والارتقاء بها في كافة المستويات والأصعدة، كما أكد وزير الخارجية العراقي على دعم العراق لجميع الجهود التي تبذلها مؤسسات مملكة البحرين في سبيل ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في البلاد والمنطقة.

كلمات دليلية
رابط مختصر