صحيفة برتغالية تتحدث عن قرب رحيل رونالدو عن ريال مدريد

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 يناير 2018 - 11:42 صباحًا
صحيفة برتغالية تتحدث عن قرب رحيل رونالدو عن ريال مدريد

تناقلت وسائل إعلام عالمية أنباء عن قرب رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن نادي ريال مدريد الإسباني.

وذكرت صحيفة “ريكورد” البرتغالية، في تقرير لها أمس الثلاثاء، 16 كانون الثاني، أن رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، منح اللاعب كريستيانو رونالدو الضوء الأخضر للرحيل عن فريق العاصمة في نهاية الموسم، مشيرة إلى ان بيريز، وافق على استقبال العروض المخصصة للتعاقد مع رونالدو والتفاوض مع الأندية التي يريد الانتقال إليها في الصيف المقبل.

وجاء تقرير الصحيفة البرتغالية، بعد معلومات نشرتها عدد من الصحف الإسبانية في الساعات الماضية والتي أشارت إلى أن رونالدو غير سعيد في نادي ريال مدريد، وأنه يريد الانتقال إلى نادٍ آخر بعد أشهر.

وأضاف ان “النجم البرتغالي يشعر بالخداع من جانب فلورنتينو بيريز، بسبب عدم الوفاء بتعهداته بتحسين عقده، والرد الذي تلقاه بالرفض التام بوضع أي زيادة مالية في عقده”.

وكانت تسريبات سابقة أشارت إلى ان رئيس ريال مدريد رجل الأعمال خورخي مينديز، طالب في وقت سابق، وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، بتقديم العروض المتوفرة لديه من من الأندية الأخرى للتباحث بشأنها خلال الفترة القليلة القادمة.

الجدير بالذكر أن هناك العديد من الاندية التي تسعى للحصول على خدمات قائد منتخب البرتغال وهداف ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، لكن تبقى هناك مسألة راتبه السنوي حيث يتقاضى حالياً 21 مليون يورو خالية من الضرائب.

رابط مختصر