العامري يوضح أسباب انسحابه من ائتلاف”النصر”

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 16 يناير 2018 - 4:53 مساءً
العامري يوضح أسباب انسحابه من ائتلاف”النصر”

أكد الأمين العام لمنظمة بدر، هادي العامري، الثلاثاء، ان انسحاب تحالف “الفتح” من ائتلاف”النصر” الذي يتزعمه رئيس الوزراء، جاء لأسباب فنية، مبينا استعدادهم للتحالف مع العبادي بعد الانتخابات.

وبحسب وثيقة حصلت عليها NRT عربية، اليوم 16 كانون الثاني، فان الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري، أوضح ان “انسحاب تحالف الفتح من ائتلاف النصر جاء لاسباب فنية، وليس كما يشاع في الاعلام والمتصيدين بالماء العكر انه جاء لخلافات مع رئيس الوزراء، حيدر العبادي، حول شروط الترشيح لرئاسة الوزراء المقبلة”.

وأضاف العامري، انه ” وللامانة التاريخية ان العبادي، لم يبحث في هذا الموضوع مطلقاً أثناء المفاوضات لا من قريب ولا من بعيد، وستبقى علاقتنا به اخوية صادقة”، مشيرا إلى ان”تحالفهم مستعد للتحالف مع العبادي بعد الانتخابات”.

وأشار إلى ان ” دعوة الصدر والمالكي والحكيم لهذا التحالف كان بالاتفاق مع رئيس الوزراء، وما يشاع ان تحالف الفتح اشترط على رئيس الوزراء عدم مشاركة تحالف الصدر والحكيم في هذا التحالف ما هي الا أكاذيب ليس لها أساس من الصحة”.

وختم بالقول “نحن ماضون في مشروعنا التغييري في خدمة هذا الشعب بقلوب مفتوحة واياد ممدودة لكل المخلصين المشاركين في بناء الوطن”.

رابط مختصر