الكيكي ويارالله يتفقان على نصب سيطرة نظامية لتسهيل التنقل بين دهوك والموصل

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 6 يناير 2018 - 5:07 مساءً
الكيكي ويارالله يتفقان على نصب سيطرة نظامية لتسهيل التنقل بين دهوك والموصل

اكد رئيس مجلس محافظة نينوى بشار الكيكي، الجمعة، اتفاقه مع نائب قائد العمليات المشتركة الفريق الركن عبد الامير يارالله على نصب سيطرة نظامية لتسهيل التنقل بين دهوك والموصل.

وذكر بيان للمكتب الاعلامي لرئيس مجلس محافظة نينوى اليوم (5 كانون الثاني 2018) اطلعت NRT عليه، ان يار الله اكد في اتصال مع الكيكي استحصال موافقة رئيس الوزراء حيدر العبادي على فتح الطريق الدولي بين الموصل و دهوك مدنيا وتجاريا وبكتاب رسمي تم إرساله الى قيادة عمليات نبنوى وعلى قيادة العمليات اتخاذ مايلزم لتطبيق القرار”.

واضاف، ان الكيكي ابدى استعداد حكومة نينوى المحلية لتحمل تكاليف انشاء السيطرة على ان تنجز بالسرعة الممكنة ، لما فيه من أهمية بالغة لمصالح اهالي نينوى.

واوضح، ان “الكيكي قد التقى صباح يوم أمس بالسيد فرهاد الاتروشي محافظ دهوك الذي وافق على فتح الطريق بين دهوك والموصل مدنيا وتجاريا بشكل كامل.

جدير بالذكر انه سبق وان تم مفاتحة محافظة دهوك وقيادة العمليات المشتركة من قبل رئاسة مجلس المحافظة و بكتاب رسمي حول فتح الطريق الدولي الرابط بين دهوك والموصل واهميته الكبيرة في اعادة الاستقرار بين الجانبين وتنشيط الحركة بينهما في كافة المجالات.

كلمات دليلية
رابط مختصر