قيادي صدري يتهم “أزلام الولاية الثالثة” بتزوير أوامر “إلقاء القبض” ضده

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 4:49 مساءً
قيادي صدري يتهم “أزلام الولاية الثالثة” بتزوير أوامر “إلقاء القبض” ضده

اتهم رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية، حاكم الزاملي، الثلاثاء، ما وصفهم بـ “أزلام الولاية الثالثة” بتزوير الوثيقة التي تبين صدور أمر بإلقاء القبض عليه وشن حملات تسقيط ضده، فيما أكد أن الوثيقة المتداولة في وسائل التواصل الاجتماعي “عارية عن الصحة”.

وقال الزاملي في بيان له عبر موقع “فيسبوك”، اليوم (12 كانون الأول 2017)، إن “الجيوش الإلكترونية وأيتام الولاية الثالثة والمبغضين وحساد النجاح سوف يبدأون حملاتهم التسقيطية من خلال خلط الأوراق ومحاولة زج أسماء من يحملون رايات الإصلاح وبناء الدولة ومنها هذه الوثيقه المزورة”.

ونفى الزاملي أن يكون لهذه الوثيقة أية صحة، مستندا بدلائل أربعة بين فيها عدم صحة الوثيقة، حيث أشار إلى أنها “تتحدث عن متهم واحد وليس متهمين كما ورد في المذكرة”، مضيفا أنها “لم تذكر عنوان المتهم كما هو الحال في مذكرات القبض”.

وأضاف، أن “مجلس القضاء لا يصدر أمر قبض بحق النائب مالم يطالب المجلس برفع الحصانة، وهذا لم يحدث”، مؤكدا أن “هناك اختلاف في خط الكتابة يوضح أنه تزوير وللاستهداف حصرا”.

وكانت وسائل التواصل الإعلامي تداولت، مؤخرا، وثيقة نسبت إلى رئاسة محكمة استئناف بغداد تظهر صدور أمر إلقاء قبض بحق النائب حاكم الزاملي، وآخرين.

رابط مختصر