تهديد ملكة جمال العراق بالقتل بسبب “البكينى”.. وميس يونفيرس تحذف الصور

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 26 نوفمبر 2017 - 1:00 مساءً
تهديد ملكة جمال العراق بالقتل بسبب “البكينى”.. وميس يونفيرس تحذف الصور

تلقت عائلة سارة عيدان، ملكة جمال العراق للكون تهديدات بالقتل، بسبب ظهورها بملابس السباحة خلال مسابقة ملكة جمال الكون المقامة حاليا فى الولايات المتحدة الأمريكية.
ونتيجة لتلك التهديدات مسحت الصفحة الرسمية لمسابقة ملكة جمال الكون على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، كل صور ملكة جمال العراق التى ترتدى فيها ملابس السباحة ” البكينى ” كى لا تعرض حياة سارة وأسرتها للخطر على يد الجماعات المتطرفة.

وأعلنت صفحة ” ميسوسوليجى ايجيبت ” الصفحة المصرية الأولى المعنية بمسابقات الجمال بمختلف أنحاء الوطن العربى، تضامنها الكامل مع ملكة جمال العراق وعائلتها على خلفية تلقيهم تهديدات بالقتل.
وأشار القائمون على ” ميسوسولوجى إيجيبت ” فى تصريحات خاصة لـ ” اليوم السابع “، إلى أن ملكة جمال العراق صرحت بأنها سوف ترتدى مايوه ذى قطعة واحده بدلا من قطعتين خلال الحفل الختامى الذى سوف يعقد فى السابع و العشرين من نوفمبر الجارى بمنتجع ” بلانيت هوليود ” بولاية لاس فيجاس، لتتويج ملكة جمال الكون .
وجاءت هذه التهديدات بسبب أن عائلة ملكة جمال العراق تنتمى إلى منطقة من أكثر الأماكن تطرفًا فى العراق التى تضمها محافظة بابل، وتحظى سارة باهتمام عالمى كبير لكونها أول ملكة جمال عراقية تشارك بمسابقة ملكة جمال الكون بعد توقف دام لـ 45 عامًا.

كلمات دليلية
رابط مختصر