الرئيسية / أخبار العراق / ترمب عبر مكالمة فيديو مع جنوده في العراق وافغانستان: إننا ننتصر حقاً

ترمب عبر مكالمة فيديو مع جنوده في العراق وافغانستان: إننا ننتصر حقاً

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، أمس الخميس، عن تحقيقه “الانتصار”، خلال مكالمة فيديو وجهها الى القوات الأمريكية في العراق وأفغانستان، وعدد من الدول في الشرق الأوسط.

وذكرت “واشنطن بوست”، أن ترمب، قال للقوات في مكالمة فيديو من “مار-ا-لاغو”، منتجعه الفخم هنا حيث يقضي العطلة “انني اترك المهمة لكم”.

وأضافت، أن الرئيس الأمريكي أشاد بمناسبة عطلة عيد الشكر، بالقوات الأمريكية في العراق وأفغانستان وأماكن أخرى في الشرق الأوسط، قائلا لهم “إننا ننتصر حقا” لأن إدارته منحتهم قدرا أكبر من النجاح.

وتحدث ترمب مع جميع فروع القوات المسلحة: الطائرة 82 المحمولة جوا في أفغانستان، وكتيبة الحارس البحري الثانية في العراق، والأسطول الخامس على متن سفينة يو اس اس مونتيري، وسرب المقاتلة ال 74 في انجرليك، تركيا وخفر السواحل على متن الحرس الامريكي رانجيل في قاعدة الكويت البحرية.

واستشهد ترمب بالتقدم فى افغانستان حيث اذن بزيادة صغيرة فى القوات الامريكية للمساعدة فى تدريب المقاتلين المحليين وتقديم النصح لهم فى المعركة ضد طالبان.

وأوضح، أن “المعركة ضد داعش تسير في طريقها وسط مكاسب في العراق وسوريا أدت إلى تجريد الجماعة المسلحة من معاقلها المتبقية”.

وأعلن أنه “أحرز المزيد من التقدم في ظل إدارته، أكثر من التقدم الذي أحرزه أسلافه”.

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

x

‎قد يُعجبك أيضاً

معلمو وطلاب العراق يدعون للإضراب ويطالبون بتعليم أفضل … بغداد ــ كرم سعدي

دعا معلمون وطلاب في العراق، طلاب المراحل الدراسية الابتدائية والثانوية للإضراب عن الدوام يومي غدٍ ...

%d مدونون معجبون بهذه: