مانشستر سيتي وتشيلسي يواصلان انتصاراتهما في الدوري الانكليزي

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 6 نوفمبر 2017 - 12:40 صباحًا
مانشستر سيتي وتشيلسي يواصلان انتصاراتهما في الدوري الانكليزي

حقق نادي مانشستر سيتي متصدر الدوري الانكليزي، الأحد، فوزا مهما على ضيفه أرسنال في ملعب الاتحاد بالجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري.

وسجل أهداف مانشستر سيتي، في المباراة التي جمعته مع أرسنال، مساء اليوم ( 5 تشرين الثاني 2017)، كل من البلجيكي كيفين دي بروين بالدقيقة 19 من الشوط الأول، والأرجنتيني سيرجيو أغويرو الهدف الثاني في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، وأضاف البرازيلي غابريل جيسوس الهدف الثالث للسيتي في الدقيقة 75 من المباراة، بينما سجّل البديل الفرنسي ألكسندر لاكازيت هدف أرسنال الوحيد في الدقيقة 65.

وبفوزه عزز السيتي صدارته لترتيب البريميرليغ بقيادة مدربه الإسباني بيب غوارديولا، ورفع رصيده إلى 31 نقطة بينما تجمد رصيد أرسنال عند 19 نقطة في المركز السادس.

وفي مباراة ثانية تمكن نادي تشيلسي من تجاوز ضيفه مانشستر يونايتد، وفاز عليه بهدف دون مقابل على ملعب “ستامفورد بريدج”، في ختام الجولة الـ 11 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز المهاجم الدولي الإسباني ألفارو موراتا، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 55، ليرتفع رصيد تشيلسي إلى 22 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 23 نقطة في المركز الثاني، بفارق 8 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي.

كلمات دليلية
رابط مختصر