«طيران ناس»: 35 رحلة مجدولة إلى العراق

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 2:51 مساءً
«طيران ناس»: 35 رحلة مجدولة إلى العراق

أعلن الناقل الجوي الوطني «طيران ناس» بدء رحلاته المجدولة المنتظمة إلى بغداد، ابتداء من الجمعة المقبل الـ27 من تشرين الأول (أكتوبر)؛ وستكون الرحلات المجدولة من المدن الرئيسة في المملكة إلى المدن الرئيسة في العراق، وستستمر الرحلات بالتزايد حتى تصل إلى 35 رحلة مجدولة أسبوعياً. وذلك بعد احتفالها بوصفها أول ناقل جوي سعودي يهبط على أرض العراق، بعد أكثر من 27 عاماً من توقف الرحلات بين البلدين الشقيقين.
وقال الرئيس التنفيذي لـ«طيران ناس» بندر المهنا: «عملنا جاهدين على تشغيل رحلات طيران ناس إلى العراق الشقيق في أسرع وقت، وذلك من منطلق الحرص على ربط البلدين الشقيقين على المستوى التجاري والاجتماعي، بعد انقطاع دام 27 سنة، ونفخر بكوننا الناقل الوطني السعودي الأول، الذي يصل إلى بلاد الرافدين». وأضاف: «أحرزنا تقدماً ملحوظاً في تنسيق اتفاقات للتعاون مع شركاء عراقيين في صناعة الطيران، لتقديم خدمات متكاملة بين الوجهات في السعودية والعراق».
وأشارت الشركة إلى أن الرحلات المجدولة نقلة نوعية في العلاقات والنقل الجوي بين الشعبين الشقيقين، إذ توصل المواطنين السعوديين إلى مختلف المدن العراقية، كما تسهل وصول المواطنين العراقيين إلى وجهاتهم في السعودية.
وستكون الوجهات العراقية هي الإضافة الجديدة إلى شبكة «طيران ناس»، بعد إعلان بدء الرحلات إلى بيروت ابتداء من الأول من تشرين الثاني (نوفمبر)، عبر أربع رحلات أسبوعية. و«طيران ناس» هو ناقل جوي منخفض الكلفة، مميز في مفهوم الطيران الاقتصادي، ومقره المملكة العربية السعودية، ويملك أسطولاً يضم 29 طائرة، تحلق إلى 34 وجهة داخل وخارج السعودية عبر 1100 رحلة أسبوعياً.

كلمات دليلية
رابط مختصر