الشرطة البريطانية تنفي شبهة الإرهاب في حادث مجمع برمودا بار الترفيهي

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 22 أكتوبر 2017 - 9:55 مساءً
الشرطة البريطانية تنفي شبهة الإرهاب في حادث مجمع برمودا بار الترفيهي

قالت الشرطة البريطانية يوم الأحد إن “الحادث الأمني” الذي تتعامل معه في مجمع ترفيهي في وسط انكلترا ليست له صلة “بأي نشاط إرهاب”، لكنها دعت المواطنين إلى تجنب المنطقة.

وذكرت شرطة وارويكشاير إن عناصرها حاضرون في موقع الحادث في مجمع “برمودا بار”، الذي يضم سينما ومركزًا للعب الأطفال ومطاعم وصالة ألعاب رياضية في مدينة نونيتون، في مقاطعة وارويكشاير، بعد ظهر اليوم الأحد.

وذكرت تقارير غير مؤكدة، انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أن ضباطًا مسلحين كانوا يتفاوضون مع رجل احتجز رهائن داخل صالة البولينغ هناك. وزعم شاهد عيان أن المشتبه فيه، وهو رجل أبيض في الأربعينيات من عمره، كان يمشي حول موقع الحادث، وهو يحمل السلاح.

وقال شهود عيان إن الشرطة طوّقت المنطقة. كما ذكرت وسائل إعلام محلية أن طائرة إسعاف حطت في مكان الحادث. وقالت محطة “سكاي نيوز” الإخبارية إنه “لم يسمح لأحد بالدخول أو الخروج من المكان، لذلك حاليًا، الجميع خائفون قليلًا”.

وتم رصد حوالى 30 من رجال الشرطة المسلحة في مكان الحادث، حيث أغلقت جميع الطرق المحيطة بمنتزه الترفيه. كما هبطت سيارة إسعاف جوي بالقرب من الزقاق، مع تحليق طائرة هليكوبتر تابعة للشرطة في الأجواء.

رابط مختصر